قاد عبد الرزاق حمد الله و كريم بنزيما، الاتحاد السعودي، للفوز على الترجي الرياضي التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، برسم الجولة الأولى من المجموعة الأولى في كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

وشهدت المواجهة، مشاركة النجمين نغولو كانتي وكريم بنزيما من جانب الاتحاد، إضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي لعب جنبا إلى جنب مع المهاجم الفرنسي في الخط الأمامي.

وكان الفريق التونسي، هو السباق للتسجيل، عن طريق أسامة بوقرة في الدقيقة 26’، ثم تدارك الفريق السعودي الموقف، محرزا هدف التعادل عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 35’، بعد “أسيست” النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح بنزيما في إحراز هدفه الأول بقميص الاتحاد، بعد تسجيله هدف فريقه الثاني، عند حلول الدقيقة 55′.

وتمكن الاتحاد من تصدر المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، مناصفة مع الشرطة العراقي (3 نقاط)، الذي تغلب على الصفاقسي التونسي (0-1).

وسيواجه الاتحاد في المباراة الثانية، فريق الصفاقسي التونسي، يوم الأحد القادم، ثم يلاقي الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل (2 غشت)، في ختام دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *