كشف نادي ريال بيتيس الإسباني، اليوم الخميس، عن تعاقده مع الأسد المغربي الشاب شادي رياض، مدافع نادي برشلونة، لمدة عام على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ومن المتوقع أن يكون شادي بطل إفريقيا تحت 23 عاما مع المغرب، إضافة قوية لصفوف بيتيس، الذي يسعى لتعزيز صفوفه وتحسين مستواه في الموسم القادم، بسادس انتداب للفريق الأخضر والأبيض بعد أيوز ومارك روكا وبيليرين وبارترا وإيسكو ..

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي انتقال شادي إلى بيتيس كفرصة للاعب للحصول على فرصة للعب بانتظام في الدوري الإسباني، وتطوير مهاراته وخبراته الكروية، وهو ما يمكن أن يساعد على تحسين مستواه وإعداده للعب في صفوف برشلونة في المستقبل.

ويتحلى النادي بخبرة واسعة في الدوري الإسباني، حيث يعد واحداً من الأندية القوية والمميزة في تاريخ الدوري الإسباني.

وبدأ شادي رياض، البالغ من العمر 20 عاما، مسيرته الكروية في فريق مايوركا، ومن هناك انتقل إلى أكاديمية برشلونة في عام 2019.

وقضى لاعب ريال بيتيس الجديد المواسم الثلاثة الأخيرة في النادي الكتالوني، ضمنها فترة إعارة مع ساباديل. وشارك الموسم الماضي في مباراة فاصلة للصعود إلى الدرجة الثانية مع برشلونة أتليتيك.

ووقع شادي رياض ظهوره لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة ضد أوساسونا الموسم الماضي.

ويتمتع شادي بمهارات فنية عالية وقدرة على العمل الدفاعي الجيد، ما جعله يحظى بتقدير كبير من قبل الكثير من المدربين واللاعبين في الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *