ما تزال أغنية النجم المغربي سعد لمجرد، تحصد نسبة قياسية من المشاهدات على قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وحقق دويتو “قولي متى”، لسعد لمجرد الفنانة الهندية شريا جوشال، ومشاركة النجمة الهندية جينيفر وينجت، نجاحا ضخما، حيث تجاوزت الأغنية 31 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأفرج الفنان المغربي سعد لمجرد، الأربعاء 12 يوليوز، عن جديد أعماله الفنية المصورة، عبارة عن ديو، بعنوان “قولي متى”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعتبر أغنية “قولي متى” أول ديو يجمع النجم سعد لمجرد، بالفنانة الهندية شريا جوشال، تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وتم تصويرها في الهند.

وجاء فيديو “قولي متى”، على شكل قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وبمواصفات عالمية وعرف مشاركة النجمة الهندية جينيفر وينجت، التي جسدت دور أميرة ساحرة الجمال، ينجح  سعد الذي يجسد دور الحبيب البطل في إنقاذها من حصار والدها الملك بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

ومن جهة أخرى اختار النجم المغربي، أجمل مقطع يحبه في أغنيته الجديدة “قولي متى” التي أطلقها مؤخراً.

ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهر فيه وهو يؤدي أحد مقاطع أغنيته الجديدة “قولي متى” ويتفاعل مع هذا الجزء من الأغنية بطريقة مميزة وقال سعد في تعليقه: “أحد أجزائي المفضلة“.

https://www.instagram.com/reel/CvHp178NAb5/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *