إلى جانب مبابي وشقيقه، الذي يلعب لنادي باريس سان جرمان، تدير فايزة العماري ملف انتقال حكيمي الى ريال مدريد بطريقة هادئة

م. الحروشي le12.ma+وكالات 

النجم الفرنسي كيليان مبابي رفض التفاوض كليا مع الهلال رغم العرض التاريخي الذي قدمه النادي السعودي له والمتمثل بـ 200 مليون يورو للراتب الثابت بالإضافة إلى حقوق الصورة بنسبة 100% ، هذا ما كشف عنه خبير الانتقالات الشهير الايطالي، فابريزيو رومانو .
لكن من الذي تحكم في قرار مبابي وجعله يدير ظهره لأضخم عرض مالي في تاريخ الانتقالات، ويترك وفد الهلال ينتظر في فندق باريس دون مجيب؟.
قبل كشف أسرار ذلك، مازال الغموض يكتنف مستقبل كليان مبابي، عميد المنتخب الفرنسي، حيث رفض قلب هجوم نادي باريس سان جيرمان تفعيل خيار تمديد عقده حتى 2025، وهو ما قابلته إدارة النادي باستبعاد اللاعب من المعسكر التحضيري في اليابان.
و وجه الإسباني، ماركو أسينسيو، المنضم حديثا لنادي باريس سان جيرمان قادما من ريال مدريد، رسالة مبطنة لزميله في فريق العاصمة الفرنسية، كيليان مبابي.
وسئل أسينسيو في مؤتمر صحفي عقده في اليابان، عن وضعية مبابي مع باريس سان جيرمان، وهي التصريحات التي نقلتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.
وقال أسينسيو: “ما يحدث مع مبابي؟ حسنا لا أحد فوق النادي، في النهاية يجب أن يكون النادي فوق أي شخص“.
وأضاف: “عليك دائما أن تحترم النادي كثيرا، لكنني أعتقد أن كل شخص هنا لديه هذا الاحترام“.

ملف مبابي وحكيمي في محفظة فايزة العمارة

وبالعودة رفض كيليان مبابي التفاوض كليا مع الهلال رغم العرض التاريخي الذي قدمه النادي السعودي له والمتمثل بـ 200 مليون يورو للراتب الثابت بالإضافة إلى حقوق الصورة بنسبة 100%، تشير تقاير متطابقة إلى فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي ووكيلة أعماله هي من تقف وراء قراره المفاجئ.
فايزة العماري، بعد دراسة العرض السعودي رفقة فريق عملها انتهت الى أن المال الهلالي، ليس مهما أمام لعب مبابي للنادي الملكي الاسباني.
ويرى مراقبون، أن مبابي ، الذي ترى والدته أنه مستقبل العالم في كرة القدم ونجم النجوم بدون منازع ممكن أن يناقش العرض السعودي، لكن عند متم مشواره الكروي.
والى جانب مبابي وشقيقه، الذي يلعب لنادي باريس سان جرمان، تدير فايزة العماري ملف انتقال حكيمي الى ريال مدريد بطريقة هادئة وان كان لا يزال النجم المغربي على ارتباط بوكيل اعماله الذي لم يرقه اشتغال العماري على ملف موكله.

مبابيحرب الوكلاء بين فايزة و أليخاندرو

يبدو أن حربا باردة لاتزال تدور رحاها منذ مدة بين والدة مبابي ووكيل أعمال أشرف حكيمي، قبل أن تشتد خلال فترة الانتقالات الصيفية وتخرج إلى العلن.
لقد كشفت تقارير إعلامية، الاحد 25 يونيو الماضي، أن والدة كيليان مبابي، فايزة العماري، اتهمت بمحاولة سرقة زميل ابنها المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، من وكيل أعماله الحالي أليخاندرو كامانو.
وبحسب التقرير الذي نشرته وقتها “ديلي ميل” عبر موقعها الالكتروني، فإن الأخبار تأتي في الوقت الذي تعمل فيه من أجل نقل مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني.
وأضافت الصحيفة وفق العربية نت: طلب أليخاندرو كامانو، وكيل أشرف حكيمي، من البالغة من العمر “48 عاما” أن تبتعد عن الدولي المغربي.
وقال كامانو أنه فوجئ بالشائعات التي تربط أشرف بوكيل آخر، وبدد المزاعم قائلا “لا توجد فرصة لمغادرة حكيمي“.
وربطت أخبار إمكانية انتقال حكيمي إلى وكالة والدة كيليان مبابي، قبل أن ينفي أليخاندرو كامانو المزاعم واغتنم الفرصة لإبداء رأيه في والدة قائد منتخب فرنسا.

وقال وكيل حكيمي في تصريحات لـ “آس” الإسبانية: نحن مندهشون من أن أهميتها الوحيدة تتمثل في كونها والدةلاعب مهم، نحترمها ولكن حكيمي مقتنع بمشروعنا، ولديه علاقة ودية بمبابي، وكونك والدة للاعب فهذا لا يكفي، بالنسبة لي يظهر هذا عدم الاحترام.
وأضاف: فائزة ليست لديها إلا مبابي، أهميتها في السوق ليست موجودة، ليس لديها خبرة، ولا صفقات، أهميتها تقوم على  علاقة بين أم وابن، وقد رأينا في السوق علاقات الأباء الذين يصبحون ممثلين لأبنائهم، أهميتها في السوق صفر.
يأتي ذلك في الوقت الذي قد يكون فيه الظهير الأيمن مستعداً لمغادرة النادي الفرنسي، حيث يقال أن مانشستر سيتي يستعد لاتخاذ خطوة للتعاقد مع اللاعب المغربي الذي جذب الأنظار إليه بعد تألقه في كأس العالم 2022، خاصة وأن الفريق الذي يدربه بيب غوارديولا قد يخسر ظهيره الأيمن كايل ووكر، الذي دخل في محادثات متقدمة للانضمام إلى بايرن ميونخ الصيف الحالي.

حكيم زياش أشرف حكيمي
حكيم زياش أشرف حكيمي

ملف حكيمي في مطبخ الملكي

وفي موضوع ذي صلة، انطلقت عجلة الشائعات والأخبار الكروية بخبر هام يتعلق بنجم المنتخب المغربي وظهير نادي باري سان جيرمان، أشرف حكيمي، حيث أشارت بعض المواقع والصحف الفرنسية إلى أن اللاعب الموهوب لا يزال الهدف الأكبر لريال مدريد بعد النجم الفرنسي كيليان مبابي.
وفي ظل هذه التقارير الملفتة، أصبحت الأنظار متجهة نحو العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يتساءل الجميع عما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة وما هي الإمكانيات الفعلية لانتقال أشرف حكيمي إلى صفوف الملكي.
ووفقًا للإعلام الفرنسي، يبدو أن الملف الخاص بحكيمي قد يكون يطبخ على نار هادئة داخل نادي ريال مدريد، حيث يتواجد على رأس أولويات إدارة النادي الملكي. وعلى الرغم من أن إدارة نادي باري سان جيرمان لن تتساهل في التخلي عن ظهيرها الأيمن المتألق، فإن الإصرار الكبير من جانب حكيمي على الانتقال إلى الملكي قد يكون العامل الحاسم في النهاية.

وتجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي نشأ في أكاديمية ريال مدريد وكان جزءًا من صفوف النادي الإسباني قبل أن ينتقل إلى صفوف إنتر ميلانو، ومن ثم إلى باري سان جيرمان. لذا، فإن عودته إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” قد تكون أمنية طال انتظارها للجماهير المدريدية.
وفي سياق متصل، أثيرت العديد من التساؤلات حول مستقبل أشرف حكيمي في حال عدم تحقيق انتقاله إلى ريال مدريد، حيث تراقب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة وضع اللاعب الشاب بترقب شديد. من بينها نادي إنتر ميلانو الذي سبق لحكيمي أن لعب لصالحه، وكذلك مانشستر سيتي الذي يسعى بقوة لتعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع النجم المغربي.
وفي هذا الصدد، أكد مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، على رغبته في جلب أشرف حكيمي للفريق ليكون بديلًا قويًا للظهير الإنجليزي والكر الذي قرر الرحيل عن الفريق. وبهذا الإعلان القوي، يبدو أن الصراع على الحصول على خدمات النجم المغربي سيكون قويًا ومحمومًا في الفترة المقبلة.
على الرغم من الجدل الكبير الذي أثاره مستقبل أشرف حكيمي، يبقى الأمر محيرًا حتى اللحظة، وسنبقى في انتظار المزيد من التطورات والأخبار التي ستكشف عن مصير اللاعب الشاب والأندية التي ستكون مصيره المقبل.

فهل يعود حكيمي إلى ريال مدريد ليكمل مسيرته في صفوف النادي الذي نشأ فيه، أم أن هناك وجهة أخرى تنتظره وتتطلع لخدماته الفنية المميزة؟ لنتابع معًا تطورات هذه القصة المشوقة التي يلهب في وجهها حكيمي وفي ظهرها مبابي، وفايزة العمارة تحمل صفارة حكم الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *