أثارت التقارير الإعلامية التي أشارت إلى عدم تأكيد مستقبل الحارس المغربي ياسين بونو في نادي إشبيلية الإسباني جدلاً كبيراً، حيث تم وضعه ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع من قِبَل مسؤولي النادي الأندلسي.

ويبدو أن مدرب الفريق لا يعتمد على بونو كحارس أساسي في الموسم المقبل، مما يعزز فرضية رحيله عن الفريق.

وفي هذا السياق، فإن عدة أندية أوروبية كبيرة، بما في ذلك باريس سان جيرمان، أبدت اهتمامها بالتعاقد مع حارس المرمى المغربي.

وقدم النادي الفرنسي عرضًا رسميًا مبدئيًا بقيمة 15 مليون يورو للتعاقد مع ياسين بونو، وهو ما يعكس رغبة المدرب الجديد لويس إنريكي في تدعيم خط الدفاع في فريقه.

ولكن، فإن إشبيلية رفض العرض الأول من باريس سان جيرمان وطلب زيادة قيمته المالية.

ووفقًا لمحطة راديو مونتي كارلو، يمكن أن يوافق النادي الأندلسي على العرض إذا اقترب من 20 مليون يورو، وهو ما يشير إلى أن التوصل إلى اتفاق بين الناديين قد يكون مسألة وقت فقط.

ويعتبر بونو أحد أفضل حراس المرمى في الدوري الإسباني وقدم أداءً رائعًا في المواسم الأخيرة، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

ومن المنتظر أن تستمر المفاوضات بين إشبيلية وباريس سان جيرمان وغيرها من الأندية المهتمة بضم بونو، وسوف يظل المشجعون على أحر من الجمر لمعرفة المزيد من التطورات في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. بعض الاعبين المغاربة بيعو الى عدة أندية في هذا الصيف اذا ما اخدنا بعين الاعتبار اقوال الصحف. وباش مثلا : النصر ميلان انتر باريس احد أندية تركيا بعض الأندية الانجليزية الخ التخرميز بالدارجة المغربية