تصدرت الفنان المغربي سعد لمجرد، قائمة الطوندونس العربي، على موقع “اليوتيوب”، بأغنيته الجديدة “قولي متى”، التي جمعته بالفنانة الهندية شريا غوشال.

وحققت أغنية “قولي متى”، حوالي 5,5 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة عم إصدارها، متصدرة قائمة الأغاني العربية، كما تحتل الرتبة الـ10 عالميا من حيت الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وأفرج الفنان المغربي سعد لمجرد، الأربعاء 12 يوليوز،عن جديد أعماله الفنية المصورة، عبارة عن ديو، بعنوان “قولي متى”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعتبر أغنية “قولي متى” أول ديو يجمع النجم سعد لمجرد، بالفنانة الهندية شريا جوشال، تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وتم تصويرها في الهند.

وجاء فيديو “قولي متى”، على شكل قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وبمواصفات عالمية وعرف مشاركة النجمة الهندية جينيفر وينجت، التي جسدت دور أميرة ساحرة الجمال، ينجح  سعد الذي يجسد دور الحبيب البطل في إنقاذها من حصار والدها الملك بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وكان النجم المغربي، سعد لمجرد،  قد حدد الـ12 يوليوز 2023، موعد إصدار أغنيته الجديدة “قولي متى”، والتي ستجمعه بالفنانة  الهندية، شريا جوشال.                                                                                                                               

وكان لمجرد وبعد طول الترويج لهذا العمل الجديد، قد أزال أمس الستار عن الديو، الذي جمعه بالمغنية الهندية ، والذي تجاوزت مشاهداته ال3 ملون مشاهدة في ظرف يوم واحد على طرحهه باليوتيوب.

يشار إلى أن أغنية “قولي متى” تأتي عقب شهرين على إصدار  لمجرد لأغنية “آش خبارك”، وهو العمل الذي تجاوزت نسبة مشاهدته على اليوتيوب الـ34 مليون مشاهدة.

وشارك لمجرد  في كليب “آش خبارك” ثلة من النجوم المغاربة، وهم: عمر لطفي، صفاء حبيركو، رشيد رفيق وصال بيريز، إضافة إلى مشاركة الفنان القدير حسن الكنوني، فيما حملت كلمات “آش خبارك” توقيع جلال الحمداوي على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع، فيما عاد إخراج الفيديو كليب لمحمد علي العويني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *