أفرج الفنان المغربي سعد لمجرد، عن جديد أعماله الفنية المصورة، عبارة عن ديو، بعنوان “قولي متى”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعتبر أغنية “قولي متى” أول ديو يجمع النجم سعد لمجرد، بالفنانة الهندية شريا جوشال، تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وتم تصويرها في الهند.

وجاء فيديو “قولي متى”، على شكل قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وبمواصفات عالمية وعرف مشاركة النجمة الهندية جينيفر وينجت، التي جسدت دور أميرة ساحرة الجمال، ينجح  سعد الذي يجسد دور الحبيب البطل في إنقاذها من حصار والدها الملك بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وتمكنت الأغنية الجديدة لسعد لمجرد من تصدر الترند العربي، خلال ساعات قليلة من إطلاقها، حيث تجاوزت 3 ملايين مشاهدة.

وكان النجم المغربي، سعد لمجرد،  قد حقق الـ12 يوليوز 2023، موعد إصدار أغنيته الجديدة “قولي متى”، والتي ستجمعه بالفنانة  الهندية، شريا جوشال.

وكشف النجم المغربي، سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستغرام“،  أمس الاثنين عن “التيزر” الرسمي لكليب أغنيته الجديدة “قولي متى”، والتي صورت أثناء تواجده بالهند قبل أشهر.

وأعلن صاحب أغنية “أش اخبارك”  على أن الأغنية الجديدة رفقة الفنانة الهندية شريا جوشال سيطرح يوم 12 يوليوز على القناة الرسمية للشركة المنتجة “play dmf”.

ومن جهة أخرى يستعد عشاق “المعلم” ومتابعين لإطلاق حملة النصف مليار مشاهدة لأغنية “غلطانة”.             

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *