هنأ عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، فريق الجيش الملكي ، بعد تتويجه بدرع البطولة الاحترافية الوطنية.

وقال أخنوش خلال كلمته بأشغال المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين، بما أننا بجهة الرباط سلا القنيطرة، أهنأ فريق الجيش الملكي، كما هنأ الجمهور المغربي على الأجواء والروح الرياضية التي مرت فيها مباريات الجولة الأخيرة.

وأضاف، أن هذه الأجواء التي خلقتها الجماهير المغربية، ستقدم إذا توفقنا في تنظيم مونديال 2030، صورة إيجابية عن بلدنا، وسنعيش مغربا آخرا.

وتمكن فريق الجيش الملكي، من حسم لقب البطولة الاحترافية بعد فوزه في مباراة الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة المحلية على فريق اتحاد طنجة بنتيجة 3-2، لينهي الموسم في المركز الأول برصيد 67 نقطة.

وكشف أخنوش، سر علاقته الخاصة مع مدينة سلا، سلا التاريخ والحضارة والعلم والعلماء، والشرفاء والأولياء، عندما قاللدي علاقة خاصة مع سلا لأن الوالدة ديالي الله يرحمها سلاوية“.

وعلى المستوى السياسي، إستعرض رئيس الأحرار قائد الائتلاف الحكومي، جملة من الاصلاحات التي قامت بها الحكومة لحل مجموعة من الإشكاليات الطارئة مثل الماء.

وأكد في هذا الصدد، أن الحكومة بادرت الى اطلاق مشروع ربط حوض سبو بحوض ابي رقراق، ما سيمكن من حل إشكاليات التزود بالماء في الرباط وحتى مدينة الدار البيضاء.

واعتبر أن الحكومة ماضية في تنزيل مشاريعها رغم الصعوبات الموروثة التي واجهتها خلال السنتين الاولتين من عمرها.

وقال،إن  السنوات الثلاث المتبقية من عمر الحكومة ستعرف تنزيل العديد من المشاريع التي ستستفيد منها الاجيال القادمة ، وان المواطن سيشعر بتطور حياتيه اليومية.

وداعا أخنوش، منتخبيه الى مواصلة عمل القرب مع المواطنة وعدم التهاون في خدمته، مشددا على ضرورة الحفاظ على نظافة  اليد.

شاهد الكلمة الكاملة لرئيس حزب الأحرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *