تناولت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية في تقرير لها تألق اللاعب المغربي زكرياء أبو خلال، وذكرت أن أداءه المميز مع فريقه تولوز الفرنسي لكرة القدم خلال الموسم الماضي قد رفع قيمته التسويقية وأثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية في إنجلترا وألمانيا وإسبانيا.

وأفادت الصحيفة بأن نادي برايتون الإنجليزي يعد من بين الأندية التي تسعى للتعاقد مع أبو خلال، وقد يعرض مقابل انتقاله مبلغًا ماليًا يصل إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني (9.9 مليون يورو).

وتأتي رغبة هذه الأندية في ضم اللاعب المغربي نتيجة تألقه في الدوري الفرنسي وأدائه المميز مع المنتخب المغربي في كأس العالم التي أقيمت في قطر العام الماضي.

ومن بين هذه الأندية أيضًا بايرن ليفركوزن الألماني وريال بيتيس الإسباني اللذان يضعان اسم اللاعب ضمن قائمة أولوياتهما، وينتظران قراره النهائي بشأن مستقبله.

وقد شارك أبو خلال مع فريق تولوز هذا الموسم في 42 مباراة في مختلف المسابقات، حيث سجل 15 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى مساهمته في تتويج فريقه بلقب كأس فرنسا.

يجدر بالذكر أن زكرياء أبو خلال انتقل إلى نادي تولوز الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي ألكمار الهولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *