قدم نادي الرجاء، الرياضي لاعبه الجديد الجنوب إفريقي هاشيم دومينغو، معلنا عن أولى تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتمت الصفقة بين الرجاء و دومينغو، بحضور وكيل أعماله غلين بنكين، بعدما أجرى لاعب ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، الفحوصات الطبية بنجاح.

وقدم الرجاء اليوم الأربعاء، لاعبه الجديد، حيث ظهر بقميص الفريق الاخضر، مرة بشكل منفرد ومرة رفقة رئيس النادي محمد بودريقة.

وكان الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد أبدى اهتمامه بهاشيم دومنيغو لاعب ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأخضر انطلاقا من الموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

وأكد وكيل اللاعب غلين بنكين ، وفق موقع le matin ، أنه سيتوجه إلى المغرب غدا السبت على أمل التوصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق الأخضر.

وقال بنكين السبت الماضي في تصريح لصحيفة “تايمز لايف” الجنوب إفريقية، “سنسافر إلى المغرب للدخول في مفاوضات لانتقال هاشيم دومينغو إلى الرجاء البيضاوي”، وتابع “نحن متحمسون لهذه الفرصة…نأمل أن يسير كل شيء بسلاسة وسيصبح دومينغو لاعب الرجاء في الموسم المقبل، إنها فرصة له…لقد قضى فترة جيدة جدًا في صنداونز وربما يكون مجرد فصل جديد في حياته”.

وختم بنكين تصريحه بالقول ” لقد لعب مع أفضل نادٍ في جنوب إفريقيا. المغرب سيكون فصلا جديدا وهو يتطلع إليه”.

يشار إلى أن دمينغو (27 سنة)، قبل أن ينضم إلى صن داونز، لعب لشباب اجاكس الهولندي، وغيماريش البرتغالي، وروفوس النرويجي، وبيدفيست الجنوب أفريقي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *