حكيم زياش الى النصر السعودية والعهدة على موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الذي أورد الخبر بينما الساحر المغربي في رحلته مع المنتخب المغربي الى جنوب إفريقيا لمنازلة منتخب البافانا بافانا وديًا.

بالمقابل ذكرت مصادر إعلامية، أن زياش محط اتفاق بين إشبيلية ونادي تشيلسي اللندني لتبادل اللاعبين، حيث سيرحل اللاعب بابلو أوكامبوس إلى تشيلسي، فيما قد ينضم زياش إلى صفوف النادي الاندلسي.

وسواء رحل زياش الى دوري النجوم والاساطير في السعودية أو الى نادي إشبيلية، فهو يُعتبر إضافة مميزة حيث ستمنحه هذه الفرصة أو تلك فرصة مغادرة دكة البدلاء التي عمر فيها طويلا مع تشيلسي.

وستمنح العقلية الاحترافية لحكيم زياش، القدوة على التأقلم مع فرق مختلفة.

ويسعى النصر السعودي الى التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

ويبحث النصر عن مدرب عالمي، بعد إقالة الفرنسي رودي غارسيا، وتعيين الكرواتي دينكو إيليتشيتش، بدلا منه بشكل مؤقت، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ووفقا لصحيفة“footmercato” ، قدمت الإدارة النصراوية، عرضا إلى زيدان، بقيمة 150 مليون يورو “603 ملايين ريال سعودي” لمدة موسمين، لإقناعه بالانضمام إلى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في الفريق الأول.

وكشفت الصحيفة، عن أن زيدان، رفض هذا العرض التاريخي الضخم من “العالمي”، رغم ضياع حلمه بتدريب منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، خلال الفترة القليلة الماضية.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي، الذي حقق 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني، يرى أن النصر “ليس طموحه”، حيث يرغب في التدريب على أعلى مستوى، خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية العالمية، وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي

يذكر أن حكيم زياش هو لاعب كرة قدم مغربي موهوب ومعروف بمهاراته الفنية وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعة اللعب.

قبل انضمامه إلى تشيلسي في عام 2020، لعب زياش في نادي أياكس أمستردام الهولندي، حيث تألق وساهم في تحقيق العديد من النجاحات مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *