حقق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إنجازًا كبيرًا بعدما تأهل إلى نصف نهائي كأس العرب، وذلك بعد فوزه في المباراة التي جمعته بالمنتخب السعودي وانتهت بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

أقيمت المباراة في القاعة الرياضية الخضراء بمدينة جدة، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

تألق منتخب المغرب ونجح في تحقيق الفوز بفضل تألق عدد من لاعبيه.

سجل خالد بوزيد، سفيان الشعراوي، أنس العيان، رضا الخياري، وإدريس الرايس فني أهداف المنتخب المغربي في المباراة، بينما سجل نواف العروان هدفي المنتخب السعودي.

وبهذا الانتصار، سيواجه المنتخب الوطني في مباراة الدور نصف النهائي منتخب ليبيا.

يأمل المنتخب المغربي في مواصلة الأداء القوي وتحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب كأس العرب.

يجدر بالذكر أن المنتخب الوطني تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الثانية، حيث حقق 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على التوالي أمام منتخبات جزر القمر ولبنان والكويت.

تشهد هذه النسخة من كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة مشاركة عدد من المنتخبات العربية المتميزة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان.

يجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة هو حامل للقب النسختين الماضيتين من هذه البطولة العربية، وهو يسعى جاهدًا للفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي وتعزيز سمعته كأحد أقوى المنتخبات في القارة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *