في تطور مثير ، دخلت قضية الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي وعدد من الممثلين المشاركين في سلسلة «تريكت القنب » مرحلة البحث التمهيدي من طرف ضباط الشرطة القضائية في كوميسارية الدار الحمراء في مدينة الدار البيضاء.

وذكر مصدر مطلع، أن الضابطة القضائية، إستمعت اليوم الإثنين، الى إفادة جوادي مالك الشركة المنتجة للعمل الفني سلسلة «تريكت القنب»، الذي عرض خلال رمضان الماضي في إحدى القنوات الفضائية المغربية.

وذكر مصدر جريدة le12.ma، أن الضابطة القضائية، إستمعت كذلك الى إفادة المشتكين يتقدمهم الفنان عبد القادرعيزون الشهير بإسم التيباري.

ويتهم التيباري ومن معه، الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، بالنصب والاحتيال، فيما ينفي المتهم ذلك جملة وتفصيلًا، متهما جهات فنية تحرض ضده.

وليست هذه هي المرة الاولى التي مثل فيها جوادي أمام الشرطة المغربية ، فقد تمكنت مصالح الأمن بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في سبتمبر من عام 2022،  من إيقاف الفنان الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، قادما من فرنسا.

ووضع الكوميدي المغربي، وقتها رهن البحث بسبب تقديمه لشيك بدون رصيد يقدر بـ100 ألف درهم.

وكان العديد من الفنانين والمشاهير المغاربة  قد وضعوا شكايات بالكوميدي جوادي بسبب السب و القذف والتهديد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وسبق للفنان جوادي الوقوف أمام القضاء المغربي، بسبب قذفه و سبه لكل من الممثل محمد الخياري، و الإعلامي رشيد العلالي، و كذا أمام القضاء الفرنسي بتهمة العنف اللفظي و تهديد زوجته السابقة بالقتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *