بعد مسيرة حافلة، بات الأسطورة، كريمة بنزيمة، خارج أسوار النادي الملكي، حيث أعلن ريال مدريد اليوم الأحد الخبر رسميا في بيان له.

وجاء في بيان النادي الملكي، “اتفق ناديكريمة بنزيمة وكابتن فريقه كريم بنزيمة على إنهاء المرحلة الرائعة التي لا تُنسى كلاعب في نادينا”.

 وتابع”يريد ريال مدريد أن يُظهر امتنانه وكل محبته للاعب الذي هو بالفعل أحد أعظم أساطيرنا”.

وأضاف”جاء كريم بنزيمة إلى نادينا في عام 2009 ، عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي من تاريخنا”.

وقال” خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا ، فاز بـ 25 لقباً ، وهو رقم قياسي في ريال مدريد: 5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كؤوس ملك و 4.  كؤوس السوبر الاسباني”.

يذكر أن كريم بنزيمة هو الكرة الذهبية الحالية في الاتحاد الأوروبي ولاعب العام ، بالإضافة إلى كونه مدرجًا في FIFPRO FIFA Eleven والفوز بكأس Pichichi 2022. 

وكريم بنزيمة هو خامس لاعب يرتدي قميص الريال أكثر من مرة بـ 647 مباراة ، وهو ثاني هداف تاريخي لريال مدريد برصيد 353 هدفا.  وهو أيضًا الهداف التاريخي الثاني لريال مدريد في الدوري وكأس أوروبا. 

وهو أيضا رابع هداف لدوري الأبطال في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.

وأكد النادي، “حصلنا على الجوائز بعد واحد من أكثر المواسم استثنائية في تاريخنا ، خاصة في دوري الأبطال ، حيث تألق قائدنا في مباريات لا تُنسى ساهمت في فوز ريال مدريد بكأس أوروبا الرابع عشر في باريس ، ليكون هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفًا”.

“وكانت مسيرة كريم بنزيمة في ريال مدريد مثالاً على السلوك والاحتراف ، ومثلت قيم نادينا.  حصل كريم بنزيمة على حق تقرير مستقبله.” يقول النادي الملكي.

و استمتع مشجعو ريال مدريد وجميع مشجعي العالم بكرة القدم السحرية والفريدة من نوعها ، مما جعله أحد أعظم أساطير  الريال وأحد أعظم أساطير كرة القدم العالمية.

وأكد بيان الفريق:” ريال مدريد هو وسيظل دائمًا منزله ، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

 وخلص النادي الملكي الى القول:”الثلاثاء المقبل ، 6 يونيو ، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا ، سيُقام عمل مؤسسي لتكريم بنزيمة وداعًا لكريم بنزيمة في سيوداد ريال مدريد ، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *