بينما قال لدينا أجمل الوزيرات، أكد وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، أن الاشتغال على ورش تعديل مدونة الأسرة مستمر على قدم وساق، مشددا على أن الملف يحظى بأولوية.

وقال وهبي، في كلمته خلال المؤتمر الجهوي لحزبه في مراكش، إنه ليس هناك أي تأخير في نقاش مدونة الأسرة لأن “الكل يشتغل، وتوصلت بالعديد من المقترحات، ولكن العمل السياسي هو تحت سلطة رئيس الدولة الذي هو جلالة الملك، ويحتاج لقراراته”.

وتابع المتحدث “الحمد لله أن الملك هو من ينظم المجال الديني، وحينما يأذن جلالته سنقدم هذه الخدمة تحت إشرافه، لذلك أقول لكم هناك عمل هادئ ينتظر أن يتم إخراجه”.

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “نحن في هذا الحزب سندافع على المرأة وحقوقها وكل الحريات، وسنمنع تهميشها وسنغير القوانين”، مضيفا “من الاخلاق والواجب الاعتراف بهذه المرأة، وأقل شيء نحققه لها هو الإنصاف والمساواة، ولذلك هناك من يريد أن يشوه كلامنا فلا تسمعوا لهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. هؤلاء الظلاميين همهم الوحيد هو المرأة.. ها دم الحيض هالحجاب هالبرقع… هالنكاح.. وو وووووو…. دول تهتم بالعلم والبحث العلمي والمساهمة في تجميل الحياة.. وهم يتجهون الى المرأة لاذلال المجتمع…

  2. ومن قال أن المرأة ليس لها حقوق . المرأة كانت دائما وستبقى نبراسا تنير طريق الابن الذي سيصبح رجلا.فالمراة كل ما عانته وما تعانيه اليوم سبب أنت وامثالك.المراة حقا هي الأم وهي الأخت وهي البنت فكل من يعرف معنى الأم والاخت والبنت طبعا سيكون قد أعطى كل ما لديه.ولا داعي للمزايدات.