كشفت صحيفة “دياريو مادريديستا” الإسبانية أن لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، أخبر إدارة النادي برغبته في المغادرة بعد انتهاء عقده، الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة، أن قرار مودريتش جاء بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية، تبلغ قيمته 120 مليون يورو لمدة 3 مواسم، إلى جانب تعيينه كسفير للسعودية رفقة، بنزيمة، للترويج لملف ترشح المملكة لاحتضان كأس العالم 2030.

وأضافت: “كل شيء يشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، سيضع نهاية لمرحلته الناجحة في سنتياغو برنابيو، بعد مسيرة دامت أكثر من 10 سنوات“.

وتابعت: “من المرجح أن يسمح له ريال مدريد بتقرير مستقبله”.

وقالت إن زميله كريم بنزيمة الذي من المنتظر أن يخبر ناديه بقراره المغادرة أو البقاء، الخميس، تلقى هو الآخر عرضا مغريا من السعودية.

وبينما تنتظر إدارة النادي قرار بنزيمة الذي ينتهي عقده هذا الموسم، بالبقاء أو الرحيل هو الآخر، قالت الصحيفة إن اللاعب الفرنسي، صاحب الكرة الذهبية، تلقى عرضا بنحو 200 مليون يورو للعب لموسمين في الدوري السعودي.

وتسعى السعودية لضم عدة نجوم لّلعب في الدوري المحلي، إلى جانب بنزيمة ومودريتش، حيث يلعب الآن زميلهما السابق في النادي الملكي، كريستيانو رونالدو.

وبالعودة إلى مودريتش، قالت الصحيفة إن تجديد عقده مع ريال مدريد بدا محسوما منذ أسابيع، لكن كل شيء يشير إلى أن صاحب الـ 37 سنة، سيضع نهاية لمرحلته الناجحة في البرنابيو بعد أكثر من عقد من الزمان.

وقالت الصحيفة الإسبانية “يبدو أن الاقتراح السعودي قد غيّر رأي لاعب خط الوسط الكرواتي الذي يمكن أن يلعب آخر مباراة له في البرنابيو الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *