أفرجت الفنانة المغربية، أسماء لمنور ، مساء أمس الجمعة 26 ماي 2023، عن أغنيتها الجديدة “هذا حالي من بعدك” وذلك عبر قناة “روتانا” الفضائية المنتجة للعمل، وقناة الشركة على “اليوتيوب”، إضافة إلى منصتي أنغامي وسبوتيفاي.

وجاء أحدث إصدارات الفنانة أسماء لمنور، عن طريق الفيديو كليب على ضفاف شط البحر  بشكل جديد ومختلف، باللهجة المغربية، كتب كلماتها الشاعر محمد المغربي، مزجت في ألحانها لمهدي مزين، بين موسيقى الراي والفلامينغو، في قالب رومانسي.

واختارت صاحبة “عندو الزين”، تصوير “هذا حالي من بعدك” التي حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة عن إصدارها، بإحدى المدن المغربية في الأشهر القليلة الماضية تحت إشراف المخرجة المغربية الشابة كوثر التغزاوي، في أول تعامل يجمعهما، بينما عاد التوزيع لطارق الحجيلي ومادارا.

ومازالت لمنور تحصد ثمار نجاح آخر عمل فني قدمته على طريقة “الديو” باللهجة المغربية رفقة الفنانة السورية أصالة نصري، بعنوان “سيد الغرام”، وقد حقق أزيد من 27 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

وكانت المطربة المغربية، أسماء لمنور، قد أثارت جدلا واسعا بتصريحاتها الجريئة والقوية خلال حضورها كضيفة على برنامج “مراحل” الذي يعرض على قناة العربية.

وفي سؤال للإعلامي، علي العلياني، عن إمكانية إقامة لمنور حفلا غنائيا في الجزائر، رفضت الأخيرة الفكرة، وأشارت إلى التجاوزات الكثيرة التي قامت بها الرئاسة الجزائرية في حق المغرب.

وأضافت المطربة المغربية: “من أكبر سدة في المغرب لأصغر حدا مسالمين، أحنا ناس مسالمين، لكن قوبل مد اليد بالصلح والمحبة بأشياء صراحة ما لها طعم”.

وجاءت تصريحات لمنور في وقت تشهد فيه العلاقات بين المغرب والجزائر توترًا شديدًا، بعد أن قامت الرئاسة الجزائرية بتصريحات وإجراءات تهدف إلى إثارة الخلاف بين البلدين، ما تسبب في رد فعل قوي من الشارع المغربي والمؤسسات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *