أعلنت صحيفة “الغارديان” أن أسطورية الروك الرائدة، آنا ماي بولوك، المعروفة بتينا تيرنر، توفيت عن عمر ناهز 83 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن تينا تيرنر عانت من اعتلال صحتها في السنوات الأخيرة، حيث تم تشخيص إصابتها بسرطان الأمعاء عام 2016، وإجراء عملية زرع الكلى عام 2017.

وفي بيان مساء الأربعاء، قال ممثل تينا تيرنر، أنها توفيت بسلام اليوم عن عمر يناهز 83 عاما بعد صراع طويل مع المرض في منزلها بمنطقة كوسناخت بالقرب من زيورخ، بسويسرا.

وغالبا ما كانت تيرنر صريحة بشأن صحتها. وعلى وجه الخصوص، قالت المغنية إنها أصيبت عام 2013 بجلطة دماغية بسبب عدم وجود علاج لارتفاع ضغط الدم. وفي عام 2016 تم تشخيص إصابة تيرنر بسرطان الأمعاء، بينما اعترفت المغنية بأنها حاولت اللجوء إلى المعالجة المثلية للمرض، مما أدى إلى تفاقم حالتها. وأصبح زوج المغنية إروين باخ متبرعا لعملية زرع الكلية.

ونقلت الصحيفة عن مذكرات تيرنر قولها:” تبيّن أن عواقب جهلي كانت مسألة الحياة أو الموت. وفي تلك اللحظة الرهيبة من الذنب والجلد الذاتي، تعلمت شيئا عجيبا عن إروين الذي لم يوبّخني أبدا لخطئي. وبدلا من ذلك، كان مخلصا ولطيفا وفاهما وعازما على مساعدتي في اجتياز كل ذلك على قيد الحياة“.

يذكر أن تينا تيرنر، المعروفة بالعديد من الأعمال الناجحة مثل Simply The Best ،Golden Eye ، We Not Need Another Hero، توفيت بعد صراع طويل مع المرض بمنزلها في بلدة كوسناختي بالقرب من زيورخ السوسرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *