قال سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، اليوم الخميس، إن المنتخب السنغالي، الذي سيواجه المنتخب يوم غد الجمعة على أرضية ملعب “نيلسون مانديلا”، إن المنتخب السينغالي قوي ومحترم، لكننا على أتم الاستعداد لتقديم مباراة كبيرة مرة أخرى ونفوز بالكأس ونسعد المغاربة.

وأكد شيبا، في تصريحات خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، “أن الهدف الأسمى من المشاركة كان هو ضمان التأهل إلى كأس العالم للناشئين، ثم التأهل إلى المباراة النهائية، مشددا على ضرورة القيام بمباراة كبيرة لتحقيق الفوز بالكأس”.

وأوضح مدرب أشبال الأطلس، “ليس لدينا نهج واحد للعب، سنقوم بتنويع أسلوبنا في المباراة، نتوفر على كل الإمكانيات لصناعة اللعب، أظهرنا ذلك على مدار البطولة خلال مباريات مختلفة”، مضيفا “قمنا بالتحضير بشكل جيد، واشتغلنا على الصيغة التي تخولنا الفوز في المباراة”.

وتابع قائلا :”المواجهة ستجمع بين فريق قوي على المستوى الهجومي هو السنغال، والفريق المغربي الذي أبان على صلابة دفاعية من الناحية الجماعية”.

واختتم شيبا بالقول، “المنتخبان المغربي والسنغالي يعرفان بعضهما البعض، ومعلومات الطرفين متوفرة، لكن في الندوة الصحفية يصعب الخوض في تفاصيل أخرى لأن المواجهة تستدعي أن تبقى النوايا داخلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *