أعلنت فاطمة الزهراء لعزيري، الملقبة بـ”الشيخة طراكس”، عن إلتحاقها بطاقم الممثلين المشاركين في الشريط السينمائي الطويل يحمل عنوان “البوز”، والذي تصور أطواره بمدينة أكادير.

 وشاركة الشيخة طراكس، متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة ظهرت فيها إلى جانب الفنانة دنيا بطمة والممثل عبد الله فركوس، معربة عن سعادتها الكبيرة، بخوض تجربة التمثيل لأول مرة في حياتها.

وكتبت الفنانة الشعبية، تعليقا جاء فيه: “أول تجربة ليا في فيلم البوز مع ألمع النجوم المغاربة كانت تجربة زوينة كنشكر الطاقم كامل وكنشكر المخرجة الرائعة والمبدعة دمنة بونعيلات”.

وأضافت طراكس، “الصراحة غادي يكون الفليم زوين بزاف من بطولة الفنانة الزوينة دنيا باطمة شرف ليا اني كنت معاهم في هاد الفيلم الرائع مع الاستاذ الكبير عبد الله فركوس شكرا للفنانة كاملين الي كاينين في الفيلم”.

وتشرف على إخراج الشريط السينمائي “البوز” الذي شرع في تصويره قبل أيام بمدينة أكادير، دمنة بونعيلات، ويشارك بطولته عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، مراد العشابي، خديجة سكارين، إمام مشرافي وآخرين.

كما يشارك في بطولة شريط “البوز”، نجمي الدراما التركية ميرت ألتينيسيك ومراد داناجي، المعروفين في المغرب بلقبي كمال وفريد، في مسلسل سامحيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *