تم اختيار اللاعب المغربي يوسف النصيري، المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، كأفضل لاعب في البطولة الإسبانية لكرة القدم لشهر أبريل، وذلك بعد تألقه في المباريات التي خاضها فريقه إشبيلية خلال هذا الشهر.

وقد أعلن النادي الأندلسي عن هذا التتويج، وأشار إلى أن النصيري كان أبرز لاعبي البطولة خلال هذه الفترة، حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مختلفة وساهم في فوز فريقه بأربعة مباريات وتعادل سلبي.

يُذكر أن هذه المرة الثانية التي يحصل فيها النصيري على جائزة أفضل لاعب في الشهر ضمن البطولة الإسبانية لكرة القدم، حيث سبق له الفوز بها في يناير 2021.

وتعد هذه الجائزة السابعة التي يحصل عليها لاعب من فريق إشبيلية منذ إطلاقها في سبتمبر 2013، حيث فاز بها لاعبون سابقون مثل إيفان راكيتيتش وستيفن نزونزي وفيتولو وتوماس فاكليك وفرناندو ريغيس.

وتفوق النصيري في هذا الشهر على عدد من اللاعبين المميزين في البطولة الإسبانية، بما في ذلك سليم أملاح لاعب وسط فريق بلد الوليد، والنجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وماركو أسينسيو نجم ريال مدريد ورونالد أرواخو مدافع برشلونة، إضافة إلى إينياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو والكوري الجنوبي لى جانكج لاعب ريال مايوركا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *