تجذب مواجهة الأهلي المصري وضيفه الرجاء المغربي الأنظار عن باقي مواجهات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، فيما يطمح الوداد المغربي، حامل اللقب، إلى العودة بنتيجة إيجابية من أرض مضيفه سيمبا التنزاني.

ويحل الترجي التونسي ضيفاً ثقيلاً على شبيبة القبائل الجزائري، بينما يستقبل الفريق الجزائري الآخر شباب بلوزداد ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

وعانى الأهلي الوصيف، والساعي إلى لقبه الحادي عشر تاريخياً، الأمرين لبلوغ دور الثمانية، إذ تحقق له في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على حساب الهلال السوداني.

ويأمل الأهلي الاستفادة من الدعم الجماهيري مجدداً السبت في ملعب “إستاد القاهرة الدولي”، إذ سمحت السلطات لأكثر من خمسين ألف متفرج بحضور اللقاء الصعب أمام الرجاء، صاحب الأرقام الأفضل في دور المجموعات.

واستعد الفريق المصري للمواجهة بفوز مهم في البطولة المحلية على سموحة 2-0، وابتعد بـ 4 نقاط في الصدارة مع 3 مباريات أقل من مطارديه.

وقال مدرب الفريق، السويسري مارسيل كولر: “سنواجه فريقا قويا، يمتلك مجموعة من اللاعبين على مستوى عال، وجماهير عريضة. قمنا بدراسة طريقة وخطط لعبه خلال الفترة الماضية”، مضيفا: “ثقتي في لاعبي الفريق مع وصولهم إلى مراحل عالية من التركيز في المواجهات الهامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *