“خاصكم تدافعوا على الإنجازات الحكومية بوجهكم حمر”، هكذا تحدث عزيز أخنوش، رئيس الحكومة وحزب التجمع الوطني للأحرار، الخمس في الرباط، الى المشاركين في اجتماع الأغلبية الحكومية.

وقال أخنوش، لبرلماني ومنتخبي أحزاب الأغلبية، ” خاصكم تعرفوا أنه عندكم حكومة قوية..والناس الحكماء كيقول أنها حققت إنجازات لم يحققها أحد”، داعيا إياهم خاصو البرلمانيين إلى الترافع على الإنجازات الحكومية، ومواجهة الأزمات المفتعلة.

ونبه أخنوش، الى وجود، جهات لا شغل لها سوى إفتعال الازمات، قائلا:” كيجي واحد يخرج لك كذبة، والأخر يزيد عليها، وهكذا تصبح عند الناس كما لو أنها حقيقة، ما يتطلب منك أسبوع أو أسبوعين لتكذيبها”.

وشدد المتحدث نفسه، على أن التجارب أكدت، أنه عندما يكون الرد على الأكاذيب بسرعة، تنتصر الحقيقة، ونخرج منتصرين، على مروجي الازمات المفتعلة، لذلك جدد أخنوش دعوته لبرلماني الأغلبية، بالتصدي خلال الدورة الربيعية للبرلمان لمثل هذه السلوكات، وتوضيح الحقيقة للمواطنين

وتوجه أخنوش، بالقول إلى برلماني الأغلبية في البرلمان قائلا:” نحن فريق واحد، بكم أنا مسخن كتافي، غادي نجي عندكم البرلمان وأنا فرحان”.

وكانت أحزاب الأغلبية الحكومة، (الأحرار، الأصالة والمعاصرة، الإستقلال)، قد جددت، دعمها السياسي للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، كما عبرت أحزاب أخرى من خارج التحالف الحكومي (الاتحاد الدستوري، والحركة الديمقراطية الاجتماعية) مساندتها للحكومة.

شاهد مقتطف من مداخلة الرئيس عزيز أخنوش حول الموضوع:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *