أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنالحكومة منسجمة، و حكومة تشكل قوة، تتوافق بين قيادات الأغلبية”.

وتابع وهبي خلال مؤتمر صحفي لزعماء الاغلبية عقد الخميس في الرباط:” نلتقي بإستمرار، اليوم فقط جددنا اللقاء مع الاعلام، وكذلك مع الاخوان في البرلمان وأعضاء القيادات الحزبية”.

ونفيا الاشاعات الأخبار الملفقة حول الأغلبية الحكومية، قال وهبيما تسمعونه خارج هذه الأغلبية غير حقيقي، فنحن من يمتلك الحقيقة، ونحن فخورون بعملنا، والأغلبية أكثر قوة من ذي قبل”.

5 أحزاب تجدد دعمها السياسي لحكومة أخنوش. 3 زعماء: الأغلبية منسجمة

وأفاد أن اجتماع الاغلبية، تم خلاله تبادل مجموعة من الأفكار حول عدد من المشاكل التي اعتبرها مشاكل طبيعية في المسار الذي أخذهالمغرب في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأكد الأمين العام، تورد بوابة بام نيوز، أن الحكومة عازمة على مواجهة هذه المشاكل بتحالفها واتفاقها واحترامها لعلاقاتها والتزاماتها سواء على مستوى البرنامج الحكومي أو استنادا على ميثاق الأغلبية.

وأبرز، أن الأغلبية المكونة للحكومة ستستمر وتواجه هذه المشاكل والأزمات وستتحمل مسؤوليتها الكاملة، مشيرا إلى أن كل ما يقال خارج هذا الثلاثي الحكومي غير صحيح، وهم من يملكون الحقيقة وسيبلغونها للرأي العام في حينها.

ودعا وهبي المواطنين أن يثقوا في الحكومة وفي تماسك تحالف أحزاب الأغلبية؛ مشددا على أن هذه الأحزاب هي اليوم أقوى مما كانت عليه في الماضي ولهم إحساس قوي للاشتغال أكثرولنا رغبة في العمل أكثر”.

وخلص وهبي الى القول: “خدمة هذا البلد وهذا الشعب مفخرة لنا ووسام على صدورنا ونحن في الحقيقة نعتبره فرصة تاريخية لكي نقدم شيئًا لهذا البلد ستجده الأجيال اللاحقة وتقول بأن هناك قيادات حزبية حققت ما لم يحققه الغير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *