نظمت مساء أمس الإثنين، بمدينة الإبتكار بأكادير، التنسيقية الإقليمية للتجمع الوطني للأحرار، والشبيبة التجمعية بأكادير إداوتنان، ندوة حول موضوع “برامج دعم المقاولة وإنعاش تشغيل الشباب بجهة سوس ماسة“.

وتأتي هذه الندوة في إطار برنامج “رمضانيات الأحرار 2023″، قد تمت بتأطير من كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، وسعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة، ومحمد الموذن رئيس جمعية سوس ماسة مبادرة، ويونس قاسيمي مقاول ومدير شركة، وبحضور ثلة من المقاولين الشباب والفاعلين الإقتصاديين بالجهة.

وكانت هذه الندوة مناسبة لاستعراض أهم البرامج التي تهم دعم ومواكبة الشباب الراغبين في الدخول إلى عالم المقاولة، كما كانت مناسبة لاستعراض أهم الأوراش التنموية التي أطلقتها الحكومة في هذا الإطار.

ويعد برنامج “رمضانيات الأحرار 2023” من بين أكبر البرنامج التأطيرية التي دأبت التنسيقية الإقليمية بأكادير إداوتنان على تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك.

ويعتبر هذا البرنامج مساهمة نوعية في النقاش العمومي حول مجموعة من الأوراش والبرامج الحكومية والجهوية والمحلية بمشاركة ثلة من المنظمات الموازية والقطاعات السوسيو مهنية للحزب، والمسؤولين والفاعلين المدنيين، بالإضافة إلى مجموعة من التظاهرات الموضوعاتية الرياضية، الدينية والتضامنية.

تفاصيل أوفى في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *