وصفت صحيفة “جي غلوبو” البرازيلية هزيمة منتخب “السيليساو” أمام المنتخب المغربي في المباراة الودية التي أُقيمت يوم السبت في مدينة طنجة بحصة 2-1 بأنها لم تكن مفاجئة، حيث أن أداء الفريق كان دون المستوى المطلوب ولا يليق بفريق مصنف الأول عالميًا.

واعتبرت الصحيفة أن المدرب رامون مينيزيس يتحمّل مسؤولية كبيرة في هذه الخسارة، وأعطت تقييمًا سيئًا لأداء جل اللاعبين في المباراة، حيث لم يظهروا بالصورة الجيدة التي تعودنا عليها من “السيليساو”.

ودعت الصحيفة إلى تدارك الموقف قريبًا والعودة إلى الظهور بالوجه المعتاد في المباريات المقبلة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن بعض الخيارات التي اتخذها المدرب قد تسببت في التشكيك فيه، ولكن الشوط الأول كان جدًا سيئًا أمام منتخب مغربي قوي ومتماسك في جميع الخطوط.

وانتقدت الصحيفة أداء المهاجم رودريغو سيلفا دو غوس، لاعب ريال مدريد، وأكدت أنه لا يصلح للعب كصانع ألعاب ولا يستحق ارتداء الرقم 10 الخاص بنيمار.

ومن جهة أخرى، أشادت الصحيفة بالعميد كازيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، الذي تحمل عبء المباراة بشكل كبير بسبب تراجع مستوى الفريق.

وأثار هذا الفوز الكبير للمنتخب المغربي الكثير من الاهتمام في الإعلام العالمي، حيث أشاد العديد من الصحف العالمية بالأداء المميز للاعبي المنتخب المغربي وتحقيقهم هذا الفوز التاريخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *