أبرز وليد الركراكي، الناخب الوطني فيم التضامن عند المنتخب المغربي، التي تجسدت في عدة مبادرات في شهر رمضان الكريم قبل ودية البرازيل.

وقال الركراكي في ندوة صحفية عقدها قبل قليل في الملعب الكبير في طنجة، لقد قمنا بتلك المبادرات لاننا نريد أن تكون علاقتنا مع الشعب علاقة مغايرة .

وأضاف أود التذكر  بأننا نمارس لعبة كرة القدم، لكن هناك من يعانون ظروف صعبة يجب التضامن معهم.

وشدد الركراكي، على ضرورة استثمار جميع الفرص المتاحة لتحفيز  اللاعبين على الانخراط أكثر في العمل التضامني و الاجتماعي.

وزار المنتخب المغربي بكامل نجوم  نزلاء سجن سلا و استضاف جمعية اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في حصة تدريبية، كما قام اليوم بزيادة دار أطفال متخلى عنهم في طنجة.

وفي جميع هذه المحطات التضامنية، كانت التصرفات الانسانية التي ابان عنها لاعبو المنتخب بادية للجميع.

ودعا وليد الركراكي، الجمهور المغربي إلى التحلي بقيم المغاربة وتقدم صورة جميلة عن المغرب من خلال احترام النشيد الوطني لمنتخبالبرازيل.

وكان مدرب منتخب البرازيل قد قال في ندوة صحفية إنعامل الجمهور والملعب قد يكون في صالح المغرب ، إلا أن البرازيل تتوفر أيضاعلى لاعبين مجربين وشباب من الطراز العالي“.

ووقف وليد الركراكي، عند صعوبة المباراة على الرغم من وديتها، مؤكدا انها ستكون فرصة للوقوف على اداء عدد من اللاعبين واعطاء فرص لأخرين لم يشاركوا في مونديال قطر

ويستقبل المنتخب الوطني المغربي نظيره البرازيلي في مباراة ودية يوم غد السبت بالملعب الكبير بطنجة، وهذه المواجهة هي أول مباراة للمنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر، فيما يعد اللقاء مناسبة للبرازيل لتجريب لاعبين جدد وشباب بعد إخفاق المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *