سجل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش،  بأن سعر السردين هذا الصباح في سوق الجملة بالدار البيضاء بلغ 5 دراهم و50 سنتيم للكيلوغرام، وأن الطماطم بدورها متواجدة بوفرة في الأسواق.

أشرف الحاج 

استنفر رئيس الحكومة عزيز أخنوش، خلال كلمته الافتتاحية بالمجلس الحكومي اليوم الخميس، الحكومة التي يرأسها حفاظا على القدرة الشرائية للمواطنين خلال شهر رمضان الفضيل.

وجدد أخنوش دعوته إلى كل من وزير الداخلية، ووزير الفلاحة، ووزير الصيد البحري، ووزير الصناعة، ووزيرة المالية، إلى التعبئة الشاملة للمصالحة التابعة لكم للحفاظ على استقرار مختلف المواد الاستهلاكية، خاصة منها المصنعة.

وحث رئيس الحكومة وزراء حكومته، على التتبع اليومي للأسواق خلال هذا الشهر المبارك، وعلىتشديد الرقابة والمراقبة والتعامل بالصرامة اللازمة مع المتلاعبين والمضاربين“.


وبشأن
تموين الأسواق، شدد أخنوش على أن هذا الأمر يجري في ظروف مستقرة،حيث اتخذت الحكومة كل التدابير اللازمة لتعزيز العرض والمخزون من المنتجات الأساسية ولضمان التموين العادي للأسواق خلال شهر رمضان“.

وسجل رئيس الحكومة، بأن سعر السردين هذا الصباح في سوق الجملة بالدار البيضاء بلغ 5 دراهم و50 سنتيم للكيلوغرام، وأن الطماطم بدورها متواجدة بوفرة في الأسواق، بعد التراجع اللي عرفته خلال الأسبوع الماضي.

ولفت إلى أن أسعار اللحوم الحمراء مستقرة مع تواتر عمليات استيراد الأبقار لتزويد السوق الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *