ذكر الناقد الرياضي محمد الماغودي في لقاء مع قناة الكاس القطرية، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، نجح في إنقاذ فريق الرجاء من السقوط لدوري الدرجة الثانية بقوة القانون.

وأضاف محمد الماغودي أن لقجع نجح في إنقاذ الرجاء في عدة ملفات سواء داخليًا أو خارجيًا على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبحسب مصادر خاصة للماغودي، فإن الرئيس لقجع قدم مبلغًا ماليًا يصل إلى 13 مليار درهم لفريق الرجاء خلال ولايته، كما تكفل بمصاريف افتتاح أكاديمية الرجاء. ويعد هذا الإنجاز تحت قيادة لقجع إنجازًا كبيرًا، حيث تعاني الأندية المغربية من مشاكل مالية كبيرة.

ومع ذلك، تعرض فوزي لقجع لحملة انتقادات شديدة من بعض الجماهير الرجاوية، إلا أن الماغودي اعتبر هذه الحملة بأنها تحمل الكثير من الوقاحة والدناءة والابتزاز، مؤكدًا أن فوزي لقجع قدم الكثير لنادي الرجاء ولكرة القدم المغربية بشكل عام، ويجب أن يحترمه الجميع.

ومن المعروف أن فوزي لقجع يعمل على رفع مستوى كرة القدم في المغرب وتطوير الرياضة بشكل عام، حيث أنشأ العديد من المشاريع الرياضية في المغرب ودعم عددًا من الأندية والرياضيين المغاربة.

وتعد ولاية فوزي لقجع على رأس الجامعة الملكية لكرة القدم إنجازًا كبيرًا في تطوير كرة القدم المغربية، حيث شهدت الأندية المغربية تحسنًا في مستواها الفني والمادي، وظهر المنتخب المغربي بشكل أفضل في البطولات القارية والدولية.

كما تعهد فوزي لقجع بمواصلة العمل على تطوير كرة القدم في المغرب، ودعم الأندية والرياضيين المغاربة، وتنفيذ مشاريع رياضية جديدة، وتحسين بنية الاتحاد الرياضي المغربي وجعله أكثر شفافية وشمولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *