عرف محيط ملعب أدارار في أكادير الذي إحتضن مساء الليلة مباراة حسنية أكادير أمام الرجاء البيضاوي، أحداث شغب، تسببت حسب المعطيات الأولية في خسائر مادية، من خلال تخريب العديد من الممتلكات الخاصة.

وأظهرت صور حصلت عليها جريدةLE12.MA ، تعرض سيارة خفيفة، لتخريب شبه كلي لواجهتها الزجاجية، فضلا عن إلحاق أضرار بعدد من تجهيزاتها.

ورصدت صورة أخرى سيارة خفيفة منقلبة، ووثقت صورة ثالثة سيارة بيضاء اللون، وقد تعرضت تجهيزاتها الزجاجية إلى تحطيم كامل.

وتدخلات قوات مكافحة الشغب، لتوقيف المشتبه فيهم، وحماية الأرواح والممتلكات، فيما تأخر مغادرة حافلة الفريقين الى حين عودة الأمن الى محيط ملعب أدرار

وسبق هذه الأعمال التخريبية، مناوشات بين أنصار الفريقين في المدرجات سرعان ما تحولات الى مواجهات بالمقذوفات.

يذكر أن سلطات مدينة أكادير كانت قد أصدرت قرارا يقضي بمنع تنقل جماهير الرجاء الى عاصمة سوس، لكن أنصار للفريق الأخضر من خارج الالتراس، كان لهم رأي الحضور الى المعلب.

نتائج أبرز مبارايات الدورة

وفازت حسنية أكادير على حساب الرجاء البيضاوي، بهدفين مقابل هدف واحد، وهي المباراة الأولى للمدرب عبد الهادي سكيتوي، والتي تندرج ضمن الجولة الـ20، من البطولة الاحترافية.

وبمدينة أسفي، تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه الجيش الملكي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي ، برسم الدورة ال20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وفي فاس فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي لفاس ، برسم الدورة ال20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وفي تطوان، تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة ال20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وفي الرباط، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعتهما، السبت على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة ال20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *