أوضح محمد اوضمين نائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة، أن النقط التي تم التداول بشأنها والمصادقة عليها، خلال الدورة همت الشق الإقتصادي والشق الثقافي والاجتماعي، والبيئي والبنات التحتية وما يتعلق بالتكوين والتعاون الدولي، بالإضافة إلى بعض النقط التي تهم مالية الجهة.

 مكتب أكادير

عقد مجلس جهة سوس ماسة  الإثنين 6 مارس الجاري، دورته العادية لشهر مارس والتي خصصت للتداول والتصويت على مجموعة من الاتفاقيات والمشاريع التي تهم عدة مجالات.

وقد تم التداول خلال هذه الدورة والتصويت على 39 نقطة مدرجة في جدول الأعمال همت القطاعات التي يتدخل فيها المجلس كاختصاص ذاتي، وأيضا قطاعات في إطار اختصاصات مشتركة.

وأوضح محمد اوضمين نائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة، أن النقط التي تم التداول بشأنها والمصادقة عليها، خلال الدورة همت الشق الإقتصادي والشق الثقافي والاجتماعي، والبيئي والبنات التحتية وما يتعلق بالتكوين والتعاون الدولي، بالإضافة إلى بعض النقط التي تهم مالية الجهة.

كما أشار في تصريح لجريدة “LE12.MA” أن الدورة قد عرفت نقاشا مستفيضا، حيث خلصت الجلسة العامة إلى التصويت بالإجماع على كل النقط المدرجة بجدول الأعمال.

واعتبر اوضمين، أن التصويت بالإجماع، يعد نتيجة لعمل جاد، وهو تكليف أكثر منه تشريف، مشيرا أن الرئيس والمكتب يتحمل مسؤولية كبيرة أمام أعضاء المجلس الذين منحوه ورقة على بياض.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: