تقاسم الكوميدي المغربي الشاب أسامة رمزي، الشهير بـ”غلاطة”، مع جمهوره، صور دخوله نادي المتزوجين، وإحتفاله وعائلته بخطوبته على المؤثرة المغربية أميرة مرتضى.

وأرفق الكوميدي أسامة رمزي (غلاطة)، صوره بتعليق موجز على صفحته المليوينة على فايسوك:” جاء فيها الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

وفي معرض تفاعله مع تعليقات عدد من متتبعيه، قال أسامة رمزي، ” أميرة أحسن كادو جاني في عيد ميلادي”.

في خضم تفاعل المهنئين مع خطوبة أسامة وأميرة، سيظهر تعليق مثير جاء في:” عقنا بيك غا كنا كنتسناوك تعتارف بوحدك”.

تجاهل أسامة التفاعل مع هذا التعليق، جعل عدد من الفضلويين التلصص على بروفايل أميرة مرتضى، فكانت المفاجأة أنها نشرت صورة لها بنفس التكشيطة والتنكاف والمكياج والاكسيسوارات ترفع خلالها يدها يسرى في وجه مصورها مبرزة خاتم خطوتها مع تعليق «درت النية” ( الصورة).

عنصر المفاجأة في تدوينة المؤثرة الرباطية أميرة، هو تاريخها الذي يعود الى 22 دجنبر 2023، بينما تدوينة خطيبها التي تقاسم خلالها صور خطوبته مع الجمهور جاء يوم 04 مارس 2023؟.

 أحد الظرفاء قال ليس مهما تحديد  أسامة أو أميرة لتاريخ خطوبتهما، المهم هو أن يتم تحديد تاريخ العرس ودعوات جميع متابعي الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليقولوا  له مبروك مسعود غلاطة.

يذكر أن الكوميدي المغربي الشاب أسامة رمزي، إشتهر بلقب غلاطة، خلال مشاركته في السلسلة الفكاهية كبور ولحبيب متقصا دور غلاطة.