يبدو أن الفضيحة التي تفجرت حول لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، وخيانته للممثلة الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك، على سريرها في منزلهما بالعاصمة الفرنسية باريس لم تؤثر على حالتها المزاجية.

في اليوم الذي فجرت فيه الصحيفة “لو باريزيان” هذه الفضيحة، قامت هبة بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها على “انستغرام”، وهي تستمتع بوقت ممتع مع أولادها على شواطئ دبي.

وفي هذه الصور، ظهرت هبة عبوك بملابس السباحة الوردية والسوداء، وهي تحتضن ابنها الأكبر أمين، وتحمل ابنها الأصغر نعيم، فيما تشرب عصير جوز الهند وتستمتع بأشعة الشمس الدافئة.

كانت هبة عبوك تبدو سعيدة للغاية في هذه اللحظات، وكانت تتبادل الضحكات والابتسامات مع أولادها، وهي تستمتع بالوقت الممتع معهم.

وقد علّقت هبة عبوك على هذه الصور قائلة: “لحظات جميلة.. العائلة أولا، جودة الوقت”. وهذا يعكس حقاً الرؤية الإيجابية التي تحملها هبة عبوك تجاه الحياة، حيث تفضل التركيز على الإيجابيات والمواقف الجيدة، بدلاً من الأحداث السلبية والمؤلمة.

على الرغم من الفضيحة التي تعرض لها أشرف حكيمي، والتي يمكن أن تؤثر عليها بشكل كبير، فقد اختارت هبة أن تعيش حياتها بسعادة وإيجابية، وأن تستمتع بوقتها مع أولادها الذين يشكلون أولويتها الأول.