تصدر  فريق الرجاء، المجموعة الثانية  من دوري أبطال إفريقيا ، عقب فوزه اليوم السبت في الدار البيضاء، على حساب فريق حوريا كوناكري الغيني بواقع هدفين مقابل لاشيء.

وتمكن فريق الرجاء من بسط هيمنته على أطوار المباراة المندرجة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث أنهى الشوط الاول متقدما بهدف مهاجمه حمزة خابا عند الدقيقة 42.

ورفع فريق الرجاء الغلة، خلال الشوط الثاني، عندما تمكن مرة أخرى من زيارة شباك مرمى حوريا كوناكري عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني عند الدقيقة 89.

وحافظ الرجاء بذلك على موقع صدارة مجموعة بواقع تسعة نقط من أصل ثلاثة مباريات، متبوعا بحوريا كوناكري بأربعة نقط، ونادي سيمبا الكيني ب ثلاثة نقط، فيما تذيل قائمة المجموعة نادي فيبرس بنقطة يتيمة.

يذكر أن مباراة الرجاء أمام حوريا لم تخلوا من الطقوس الافريقية المرتبطة بالسحر والشعوذة، لكن أصدقاء حمزة خابا خيبوا ظنون حوريا في اللجوء الى الشعوذة.

و وثق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، طقوس شعوذية قام بها بعض المحسوبين على بعثة فريق حوريا كوناكري الغيني، قبل مباراتهما، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقد قام فريق الرجاء بتوثيق المشهد عبر فيديو، حيث ظهر أشخاص يقومون برشّ العديد من الأشياء الغريبة على جنبات شباك مرمى ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

التفاصيل :

فيديو يوثق طقوس شعوذية قبل مباراة الرجاء وحوريا في دوري أبطال إفريقيا