عبّر العديد من نجوم الوسط الفني عن حرصهم على تمني الشفاء العاجل للملك محمد السادس، عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعدما أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ لها، يوم أمس الأربعاء، إصابته بنزلة برد.

نشرت الفنانة لطيفة رأفت صورة الملك وأرفقتها بتعليق مؤثر جاء فيه: “اللهم في هذه الأيام المباركة اشف ملكنا الهمام وألبسه رداء العافية وأزل عنه السقم وكل داء، اللهم رب الناس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما”.

وتمنى الفنان رشيد الوالي الشفاء العاجل للملك، مؤكدًا حب الشعب المغربي له ودعمه لجهوده. وأضاف: “ارتح واعلم أن شعبك يحبك ويعلم كل ما تبذله من أجله. نحبك وندعو معك في صلواتنا. اللهم آمين يا رب”.

وعبرت الفنانة دنيا بطمة عن تمنيها للملك الشفاء العاجل بتعليق قصير: “اللهم اشفي ملكنا الحبيب”. كما دعت الفنانة سعيدة شرف الله تعالى بالشفاء العاجل للملك، وأضافت: “اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك الجميل أن تشفي ملكنا أمير المؤمنين، وأن تشفيه شفاء عاجلا، واحفظه بما حفظت به السبع المثاني والمصحف الجليل”.

وأعرب حاتم عمور عن تمنياته بالشفاء العاجل للملك، ودعا الله تعالى أن يمن عليه بالصحة والعافية.

https://www.instagram.com/p/Co-corILii-/?utm_source=ig_embed&ig_rid=e59b4929-ed61-4592-8b4b-57de0db7519e

كما توجهت الفنانة زينة الداودية بتمنيات الشفاء العاجل للملك محمد السادس، ونشرت صورة له على حسابها الرسمي على انستغرام، وكتبت تحتها: “دعواتنا الصادقة بالشفاء العاجل لملكنا الحبيب وأن يعود قريبًا إلى بيته الكبير إن شاء الله، وأن يحفظه الله ويرعاه ويحميه من كل مكروه”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرسائل المؤثرة والمليئة بالتمنيات الصادقة للشفاء العاجل للملك محمد السادس، تأتي في ظل العلاقة المميزة التي تربط بين جلالته والفنانين والفنانات في المغرب، حيث يكثر الدعم والتضامن بينهم في الأحداث السعيدة والمحزنة على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *