في صفعة جديدة لجبهة البوليساريو ومن ورائها، أعطيت اليوم في جهة الداخلة وادي الذهب إنطلاقة أشغال تهيئة ملعبي الكركرات وبئر الكندوز، بإقليم أوسرد، بالعشب الإصطناعي من الجيل الجديد، لوضعهما رهن إشارة الفرق المنتمية إليها.

وقد قررت الجامعة الملكية لكرة القدم، في وقت سابق،  تشييد ملعب كبير لكرة القدم بالمعبر الحدودي الكركرات. إضافة الى ملاعب بكل منبئر كندوز والداخلة وملعبين بالعركوب.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تنزيل برنامج بناء ملاعب جديدة وتعشيبها بمختلف جهات المغرب. قصد تشجيع ممارسة كرة القدم لدى جميعالفئات العمرية، كما تروم تسريع وتيرة تنمية معبر الكركرات الحدودي.

ومثل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الإعلان عن إطلاق أشغال تهيئة ملعبي الكركرات وبئر الكندوز، عبد المالك أبرون، عضو المكتب المديري للجامعة رئيس لجنة البينات التحتية.
اثر ذلك، تم عقد لقاء تواصلي مع مسؤولي المنطقة بملحقة العصبة الجهوية الداخلة واد الذهب ببئر الكندوز، بهدف تطوير كرة القدم والرفعمن عدد الممارسين ذكورا واناثا.
وثمن مسؤولو منطقة الكركرات وبئر الكندوز، بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع.

و شارك الفقير الخطاط، رئيس جماعة بىر كندوز الترابية، في الإعلان عن إطلاق أشغال تهيئة ملعبي الكركرات وبئر الكندوز، بحضور المامي اليتيم، النائب الأول لرئيس الجماعة، وعدة شخصيات ذات الصلة بالموضوع.

و ثمن الفقير الخطاط اهتمام الفاعلين الرياضيين في المملكة بمنطقة الكركرات وبئر الكندوز، منوها بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومتمنيا كذلك نهضة رياضية بالمنطقة تتماشى مع ما وصلت له الرياضة عموما بالمملكة.

يذكر أن ملعبا الكركرات وبئر كندوز يحظيان بالأولوية في الوقت الراهن. بما أنهما يندرجان ضمن المخطط الشامل لتنمية المنطقة على كافة المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *