تعرضت الممثلة المغربية ابتسام العروسي للاستغلال على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، محذرة جمهورعا من الوقوع في فخ النصب والإحتيال.

وشاركت بطلة مسلسل جوديا جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة إحدى الصفحات الخاصة بمنح الفيزا لتركيا، وتضع في ملصقها الرسمي صورة الفنانة، على أساس أنها وجههم الإعلاني.

ووجهت العروسي، رسالة صريحة ومباشرة لجميع لجمهورها بعدم من الانسياق وراء هذه الصفحة المشبوهة، مؤكدة لجوءها للقضاء المغربي لانصافها.

وعلقت  بطلة فيلم الضاضوس قائلة: “أصدقائي ليس لي أي علاقة بهذا العمل لا من قريب ولا من بعيد، وتم استغلال صورتي للنصب عليكم، وقد التجأت إلى القضاء، ردو بالكم”.

ابتسام العروسي
ابتسام العروسي

وجدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الممثلة المغربية، ابتسام العروسي، لمثل هذه المضايقات والتحايل بصورتها أو اسمها، لذلك فالفنانة حريصة دائما على التواصل مع جمهورها وتبليغهم بالمستجدات، في أي شيء يحمل صفتها مع أي مؤسسة أو صفحة كيفما كانت.

وتؤكد هذه الحادثة على أهمية حماية الخصوصية الشخصية وحقوق الملكية الفكرية على الإنترنت، وضرورة عدم الانسياق وراء الحسابات غير الموثوقة والتحقق من المصادر قبل الاعتماد على المعلومات المنشورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *