إنتهى لقاء الناخب الوطني وليد الركراكي، بنجم نادي ميلان إبراهيم دياز، الذي جرى اليوم الاربعاء في منتجع شتوي  شمال إيطاليا، إلى نتائج إيجابية في صالح منتخب المغرب.

وذكر  بعد المجيد ميساوي، مراسل قناة بين سبورت في مراسلة إخبارية من ميلانو قبل قليل، أن إبراهيم دياز لم يبدي اعتراضه على عرض وليد الراكركي، لحمل القميص الوطني.

وأضاف المصدر نفسه، أن دياز عبر عن رغبته في اللعب في صفوف المنتخب الوطني.

والتقى الركراكي بالنجم دياز، بواسطة من الدولي المغربي السابق الحسين خرجة، والمكلف من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمحترفي المغرب في أوروبا.

وكان وليد، قد تابع أمس الثلاثاء، من مدرجات ملعب سان سيرو معقل ميلان، المباراة التي حقق خلالها ميلان فوزا صعب على حساب توتناهم الانجليزي بهدف أحرزه براهيم دياز في الدقيقة 7، لحساب ذهاب دور الثمن من دوري أبطال أوروبا.

وكان الحسين خرجة الدولي المغربي السابق المكلف بمحترفي المغرب في أروبا، قد دخل قبل مونديال قطر،  في مفاوضات مباشرة مع  إبراهيم دياز صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي المغربي ، للمشاركة في كأس العالم بدلا عن أمين حارث المصاب.

وذكر تقرير إعلامي إيطالي موثوق، أن إبراهيم قد يكون حاضرا في مونديال قطر المقبل لكن ليس مع المنتخب الإسباني، ولكن مع المغرب، بيد أن دياز ذهب  لقضاء استراحة كأس العالم مع فريق ميلان.

الناخب الوطني امس في ميلانو
الناخب الوطني امس في ميلانو

وزعم التقرير أن لاعب الوسط المهاجم قد يتم استدعاؤه من قبل المغرب للمشاركة في المونديال بعد الإصابة التي تعرض لها أمين حاريت ،الذي يلعب في نفس مركز دياز.

وأضافت أن مدرب المغرب لا شك أنه يفكر في السؤال عما إذا كان إبراهيم  سيمثلهم كبديل محتمل لحاريت بالنظر إلى أنه يحمل جنسيةمزدوجة. (مغربيةإسبانية).

بيد أن إبراهيم الذي اختار تمثيل إسبانيا بعد أن ظهر لأول مرة على المستوى الدولي مع منتخب الشباب، قد لا يضيع فرصة اللعب مع المغرب، رابع أبطال نهائي كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن دياز صانع ألعاب الميلان معار من ريال مدريد لميلان.

ونجح الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم بعد أشهر  على مونديال قطر في إقناع دياز من أجل اللعب للمغرب، خاصة أن المنتخب الإسباني لم ينادي عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *