قرر نادي هاتاي سبور التركي، الذي يلعب له المهاجم المغربي أيوب الكعبي، الانسحاب من مسابقة الدوري بسبب ما تعرضت له البلاد مؤخرا نتيجة الزلزال المدمر في تركيا.

وضرب زلزال قوي دولتي سوريا وتركيا في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الماضي نتج عنه آلاف من الضحايا.

ونظرا لأن نادي هاتاي سبور كان من ضمن أكبر المتضررين من واقعة الزلزال بسبب تواجده في منطقة الشمال بدولة تركيا، قرر هاتاي سبور انسحابه من دوري الدرجة الأولى التركي لهذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية تركية، أن كوج أكد في مؤتمر صحفي إلى جانب رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوك أكشي، أن  إدارة هاتاي سبور بعثت برسالة إلى رابطة الأندية والاتحاد التركي للعبة، أبلغته من خلالها بأن الفريق لن يلعب أي مباريات بعد الآن هذا الموسم.

وأكدت العديد من التقارير أن نجم الفريق الغاني كريستيانو أتسو والبالغ 31 عاما، إضافة للمدير الرياضي للنادي، لم يتم العثور عليهما حتى الآن بعدما تم التأكيد على وجودهما تحت الأنقاض في أحد المباني المنهارة بسبب الزلزال.

ويقع هاتاي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 23 نقطة جمعها من 21 مباراة.

وبعد كارثة الزلزال الذي طال 10 محافظات، تم تأجيل دوريات كرة القدم لمدة أسبوع بقرار من الاتحاد التركي لكرة القدم، قبل أن يعلن رئيس الاتحاد في وقت سابق عن موعد انطلاق مباريات الدوري المقررة في 3 و4 مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *