غاب سعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي، عن اليوم الخميس في الدار البيضاء، عن مراسيم إستقبال وفد عن مديرية كرة القدم الاحترافية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) زار مقر النادي.

ورجح مصدر مطلع أن يكون عائق لغة التواصل باللغات الحية وراء غياب الناصري عن ملاقاة هذا الوفد، الذي حل بالنادي للوقوف عن خليفات عودة الوداد إلى الواجهة خلال السنوات الخمس الأخيرة.

يسعى وفد الاتحاد الدولي، من وراء هذه الزيارة  إنجاز دراسة حول مفاتيح نجاح تسيير نادي الوداد الرياضي خلال الخمس سنوات الأخيرة، وهي التي المدة التي تنسحب على ولاية الناصري.

وذكرت صفحة الوداد أن الغرض من هذه الزيارة كذلك، هو  الوقوف على تطور النادي وكيف عاد إلى واجهة التتويج وتألق وطنيًا وقاريًا والحضور على المستوى الدولي حتى في ما يخص جمهوره الأول عالميًا.

وقام ممثلوالفيفارفقة الوفد الممثل لنادي الوداد الرياضي بجولة استطلاعية لمرافق ملعب  بن جلون، كما تابع الوفد الدولي عرضًا مفصلًا عن تاريخ وهيكلة نادي الوداد الرياضي.

وعلى ضوء مجموعة من الأسئلة الدقيقة التي طرحها وفد الإتحاد الدولي لكرة القدمالفيفا، لتشريح تفاصيل تدبير نادي الوداد الرياضي، أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بالبنيات التحتية للنادي المتعدد الفروع.

وثمن الوفد كل الخطوات التي يقوم بها المكتب المديري، لضمان إستمرارية تألق النادي وحضوره في طليعة التنافس على الألقاب.

وعبر الوفد عن اعتزازه بإختيار نادي الوداد، لتقديم تجربة عودته للتألق  داخل المنظومة الكروية على المستوى الوطني والإفريقي.

*عرض نادي الوداد الرياضي في سطور

-تاريخ وهوية وألقاب النادي؛

التنظيم الداخلي للنادي؛

البنيات التحتية لكافة فروع النادي والمشاريع التي في طور الانجاز؛

الوضع المالي للنادي؛

التواصل والتسويق؛

المسؤولية الاجتماعية للنادي والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *