وجه الدولي المغربي، يونس بلهندة، المحترف في أضنة دمير سبور التركي لكرة القدم، متابعيه، بعدما أدى زلزال مدمر في جنوب تركيا الاثنين إلى وقوع آلاف القتلى.

ونشر بلهندة تدوينة عبر خاصية “القصص القصيرة” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيها: “السلام عليكم جميعا. شكرا على كل رسائلكم، الحمد لله العائلة كلها بخير، حفظكم الله بصحة جيدة، قوموا بالدعاء لإخواننا وأخواتنا. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبينما لاتزال تركيا تحصي خسائرها جراء زلزال مدمر ضرب الاثنين البلاد،  أعلن  وزير الشباب والرياضة التركي تأجيل كافة الفعاليات الرياضية بالبلاد بسبب الزلزال “حتى إشعار آخر“.

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه في ظل تسجيل وفيات وحالات إصابة واستمرار جهود البحث والإنقاذ إثر وقوع الزلزال، تقرر تأجيل المباريات التي كانت مقررة اليوم في الدوري التركي الممتاز.

وأكد الاتحاد تأجيل مباريات عمراني سبور أمام أضنة ديمرسبور وفنربخشه أمام قونيا سبور وجيرسوونسبور أمام قيصري سبور ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري التركي الممتاز.

كما تم تأجيل جميع المباريات التي كانت مقررة بعد اليوم الأربعاء ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية كما قدم الاتحاد التركي تعازيه لعائلات الضحايا والمقربين منهم وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *