حقق الهلال السعودي إنجازا كبيرًا بالفوز 3-2 على فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب طنجة والصعود إلى النهائي لملاقاة نادي ريال مدريد الإسباني.

سجل سالم الدوسري هدف نادي الهلال في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، في حين سجل بيدرو هدف التعادل لفريق فلامنجو في الدقيقة 20، قبل أن يعود الدسوري لمنطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع مسجلًا هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وتم طرد اللاعب جيرسون سانتوس دا سيلفا بعد عرقلة مهاجم الهلال في الوقت المحتسب بدل الضائع وتلقى إنذارًا ثانيًا ، لذا كان فلامنجو أقل عددًا في بداية الشوط الثاني.

في الدقيقة 70، سجل الهلال السعودي الهدف الثالث عن طريق الأرجنتيني لوسيانو فييتو، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من سالم الدوسري لفييتو داخل منطقة الجزاء ليستلمها ويطلق تسديدة قوية بيمناه ضربت العارضة وسكنت شباك فلامنجو، لتصبح النتيجة 3_1 لصالح الهلال.

واستعرض لاعبو الهلال مهاراتهم، وسيطرتهم على الكرة في الدقائق المتبقية ووصلوا أكثر من مرة لمرمى فلامنجو ولكنهم لم يستغلوا تلك الهجمات بهدف رابع.
وفي الدقيقة 92 أضاف بيدرو الهدف الثاني لفريق فلامنجو، لكنه لم يكن كافيًا لتعديل النتيجة التي انتهت لصالح الفريق السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *