تصدرت ساعة وإطلالة الفنانة الإماراتية أحلام التي ظهرت فيها بالحلقة الثانية من العروض المباشرة لبرنامج المواهب ”سعودي آيدول“، حديث الجمهور على مواقع التواصل.

وأثارت النجمة الإماراتية، الجدل بعدما ظهرت وهي ترتدي في معصم يدها ساعة باهظة الثمن، يبلغ سعرها مليوني ريال سعودي، من ماركة “ريتشارد ميل”.

وتعد ساعة أحلام موديل “Richard Mille RM 037″، ويبلغ سعرها على موقع البيع الرسمي $290,700 أي ما يعادل 1,091,201.75 ريال سعودياً، وسمك الساعة 10.95 ملم، مصنوعة من ذهب أبيض عيار 18 قيراطا، مع 18 قيراطا مع ترصيع الماس المصنع، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

وتحتوي ساعة أحلام على محرك ذاتي، وفيها احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة، ومرصعة بـ25 جوهرة، ومكونة من سوار من المطاط الأحمر، ومشبك من التيتانيوم قابل للحركة.

لكن أحلام ردت على هذه المعلومات المتداولة سريعا، فقد نشرتها، وعلقت عليها: ”لا ساعتي غير عن الصورة ذي اشتريتها من مجوهرات صديقي ابوظبي كل الشكر لمجوهرات صديقي وخصوصاً مهره صديقي اللي وفرت لي الساعة“.

 

وأضافت في تعليق آخر: ”ليه مركزين على الساعه هذي بالذات بس يستاهل ريتشارد ميل بطل كان موظف في رولكس تخيلوا روليكس رفضت عرضه للساعات ذي وبعدها فتح بنفسه اغلا ساعات في العالم كم احب النجاح والطموح والإرادة وان مافي شي يوقفك وان كانت اكبر شركه في العالم روليكس ريتشارد_ميل proud“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *