أعلن نادي الرجاء رسميًا تعاقده مع متوسط ميدانه السابق عبد الإله الحافيطي، قادما من ناد الحزم السعودي فقد مكانه ضمن الدوري السعودي الأول.

ونشر عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء، مساء اليوم صورة تجمعه باللاعب الحافيطي، لحظة التوقيع على العقد الذي سيجمع الفريق بلاعبه البار.

وكانت جريدة لوماتنان سبور قد تنبأت بعودة الحافيظي إلى حمل قميص الرجاء، وقالت أن وكيل أعماله شرع قبل أسبوع في مفاوضات نادي الحزم من أجل فسخ عقده مع الفريق السعودي.

وجاء تعاقد الرجاء مع متوسط ميدانه السابق الحافيظي، عقب هزيمة مفاجئة للعالمي تلافاها أمس السبت، أمام أولمبيك أسفي بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلق مدرب الفريق منذر الكبير، على الهزيمة بقوله: “الرجاء في حاجة إلى إنتدابات جديدة“.

يذكر أن اللاعب عبد الإله الحافيظي، مواليد 1992 بمدينة أبي الجعد، سبق كشف لبعض لاعبي فريق الرجاء البيضاوي عن رغبته في العودة إلى القلعة الخضراء لعدم تأقلمه بتاتا مع الأجواء السعودية.

وأشار الحافيظي وفق لوماتان سبور، إلى أنه سيسعى لتحقيق ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اللاعب الحافيظي غادر نادي الرجاء البيضاوي، الذي قدم له الشكر والامتنان بعد قرار خوضه أول تجربة احترافية في مساره الكروي، في فترة الانتقالات الشتوية، عندما تعاقد مع نادي الحزم السعودي.

وكان اللاعب الحافيظي محط أنظار العديد من الأندية العربية في وقت سابق، إذ كشفت تقارير إعلامية سعودية أن نادي الهلال كان الأقرب من ضم صفقة صانع ألعاب نادي الرجاء البيضاوي سابقا.

وسجل الحافيظي 59 هدفا، وصنع 67 آخر خلال 268 مباراة رسمية بقميص نادي الرجاء البيضاوي في مختلف المسابقات، بحسب أرقامه في موقعترانسفير ماركتالعالمي المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

كما لعب الحافظي 22 مباراة مع المنتخب المغربي، وسجل 3 أهداف، وصنع 11 هدفا لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *