تعرضت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي إلى هجوم من قبل بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في عرض أزياء دار فالنتينو الإيطالية لربيع وصيف 2023 وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس.

وظهرت بلقيس فتحي في عدد من الصور بإطلالة من توقيع دار فالنتينو مكونة من كنزة صوفية باللون البيج بفتحة ظهر عريضة وأكمام طويلة، ونسقتها مع تنورة ذو تطريزات فضية طويلة وأنيقة.

وأكملت بلقيس فتحي إطلالتها مع حقيبة يد مرصعة بالكريستال من دار فالنتينو أيضاً، واعتمدت على مكياج بدرجات البرونزي والبني، وتسريحة شعر على شكل كعكة مرفوعة، وانتعلت حذاءً ستيلتو ذي كعب عالٍ مدبب.

بلقيس فتحي

وشاركت بلقيس فتحي عدداً من الصور لإطلالتها خلال عرض أزياء فالنتينو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام والتي ظهرت فيها تجليس بجانب الممثلة الأمريكية آشلي بارك، نجمة المسلسل الشهير Emily In Paris،، التي ارتدت بودي سوت سوداء نسَّقتها مع جوارب سوداء مشبكة.

لم يكن الهجوم على بلقيس فتحي نتيجة إطلالتها المكشوفة من الظهر فقط، ولكن أبدى عدد من المتابعين استياءهم نتيجة ظهور الفنانة اليمنية في فيديو أثناء العرض وهي تحتضن المدير الإبداعي بيرباولو بيتشولي أثناء العرض.

بلقيس فتحي

وأثار الأمر حفيظة عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أبدى البعض استياءهم من قيام بلقيس باحتضان مدير فالنتينو، بينما علق البعض على إطلالتها.

وسيطر اللون البيج هذا الموسم على عرض دار أزياء فالنتينو في أسبوع الموضة حيث ظهر به العديد من المشاهير وغلب على إطلالتهم كان من بينهم شوقا نجم فريق بي تي أس الكوري، الذي ظهر ببدلة من اللون البيج وقميص من نفس اللون الفاتح وذلك بعد أن أعلنت الدار اختياره سفيراً لها قبل أسابيع.

وأختارت عارضة الأزياء روزي هنتينغتون وايتلي بدلة باللون البيج ذات حجم كبير مزينة بريش عند الأكمام وتوب باللون نفسه تحت السترة، وحقيبة وحذاء باللون البيج.

المصدر: مجلة ليالينا      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *