أعلنت “كيونت”، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الالكترونية، عن مجموعة من المبادرات للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 25 لتأسيسها هذا العام.

كما أعلنت عن سعيها زيادة نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2023، وذلك انسجاماً مع تعهدها بمواصلة رحلة النجاح بمناسبة مرور 25 على انطلاقتها.

وتكرّس “كيونت” جهودها لتمكين الأفراد من بدء أنشطتهم التجارية وتحقيق الاستقلال المالي من خلال ريادة الأعمال منذ تأسيسها في عام 1998. وقد شهدت الشركة نمواً ملحوظاً على مرّ السنين ورسخت حضوراً قوياً لنفسها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال “حسام الدين المليجي”، نائب المدير العام الإقليمي لشركة “كيونت” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن فخورون بالمدى الذي وصلنا إليه منذ تأسيس شركتنا. لقد رسخنا مكانتنا كروّاد في صناعة البيع المباشر، فضلاً عن المساهمة في تمكين الملايين من روّاد الأعمال حول العالم من تحقيق الاستقلال المالي والحرية الاقتصادية“.

وأضاف: “نأمل في مواصلة نجاحنا هذا العام والارتقاء به إلى آفاق جديدة في المستقبل المنظور. ومع العديد من الجوائز والانجازات التي أحرزناها في عام 2022، نسعى إلى أن يكون عام 2023 عاماً إيجابياً آخر بالنسبة لنا، عبر بناء مجتمع من أصحاب المصلحة والسفراء، الذين يعملون ويساهمون معاً في توفير تجربة جماعية مستدامة تتمحور حول علامة كيونت التجارية“.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر، بحسب “كيونت”، الأسواق الثلاثة الرئيسية بالنسبة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتؤكد الشركة أيضاً أن هدفها في عام 2023 يتمثل في مواصلة التوسع على امتداد المنطقة.

كيونت

وكانت “كيونت” قد أعلنت أيضاً أن منتجاتها الأكثر مبيعاً جاءت من شركة الساعات الفاخرة التابعة لها Bernhard H. Mayer، التي طرحت العديد من الساعات العصرية الجديدة والمجوهرات ذات التصاميم اللافتة. فيما كانت فلاتر المياه HomePure Nova من بين منتجات “كيونت” الأفضل مبيعاً أيضاً.

ومن الجدير بالذكر أن معرض V-Malaysia السنوي الذي تنظمه “كيونت”، شهد عودة للانعقاد بصفة حضورية على نطاق عالمي كحدث يتم بثه بشكل مباشر وذلك بعد انقطاع دام ثلاث سنوات. حيث رحب الحدث بأكثر من 15000 مشارك من 30 بلداً في جزيرة بينانج بماليزيا. واشتملت الفعالية، التي امتدت على مدار خمسة أيام، على معرض ضخم لمنتجات “كيونت” للصحة ونمط الحياة، وجلسات تدريبية مختلفة، وعروض إطلاق لمنتجات جديدة، وفقرات ترفيهية، إلى جانب حضور  نجمة التنس العالمية “سانيا ميرزا”، كضيفة شرف ومتحدثة في المعرض.

ونالت “كيونت” أيضاً في عام 2022 ما مجموعه 44 جائزة (مقارنة بـ 33 جائزة خلال العام الذي سبقه)، وذلك تقديراً لحملاتها على وسائط التواصل الاجتماعي والخاصة بأنشطة مؤسسة RYTHM التابعة لها. حيث حصدت “كيونت” 12 جائزة في حفل جوائز NYX لعام 2022، و5 جوائز في حفل توزيع جوائز “آفا” الرقمية، وجائزتين في حفل جوائز “ستيفي”. وبالإضافة إلى ذلك، نالت الشركة عدداً من جوائز “هيرمس” للابداع، وجوائز “فيغا” الرقمية، و”إل آي تي”، و”جولد ستاندرد”، و”تيلي”، إضافة إلى جوائز من مجلة الأعمال الدولية.

وتؤكد “كيونت” مجدداً تعهدها بمواصلة دعمها الثابت، في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (CSR)، للقضايا التي تعتبرها بالغة الأهمية. حيث أبدت الشركة تضامنها مع مرضى سرطان الثدي والناجيين منه خلال حملة التوعية بسرطان الثدي، التي انطلقت تحت شعار “نحن ننتصر” خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.

وفي عام 2022، أطلقت الشركة FinGreen، برنامجها المتميز للتثقيف المالي الهادف إلى تطوير عادات مالية صحية من خلال التعليم والتدريب في المجتمعات الأقل حظاً، وخاصة بين صغار البالغين لتمكين النساء والشباب في الاقتصادات الناشئة

كما تشدّد Bernhard H. Mayer، علامة الساعات الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، على التزامها تجاه الاستدامة عبر تحويل جميع عبوات التغليف الخاصة بمنتجاتها إلى عبوات أكثر استدامة من خلال إشراك موردين أخلاقيين معتمدين واستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، علماً بأن الشركة لا تتعامل سوى مع مورّدين من الأعضاء المعتمدين لدى “مجلس المجوهرات المسؤولة.

وأطلقت “كيونت” برنامج “الإرث الأخضر” الخاص بها بالتعاون مع مؤسسة “ايكوماتشر” الحاصلة على تصنيف B، لمعالجة مشكلة إزالة الغابات العالمية والمحافظة على مناطق الحياة البرية. ومن خلال هذه المبادرة، قامت “كيونت” بزراعة غابة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تضم ما مجموعه 1000 شجرة. كما زرعت “كيونت” أيضاً غابات في كل من الفيلبين وكينيا.

ونظمت “كيونت” أيضاً مبادرات واسعة لإعادة التشجير في منطقة “بوغني” في ولاية “تيزي وزو” بالجزائر، تزامناً مع اليوم العالمي للغابات. وجاءت هذه الحملة استجابة لما يقرب من 3000 حريق غابات تم تسجيلها في البلاد أتت على مساحة تعادل 30 ألف ملعب كرة قدم.

وشاركت الشركة أيضاً ممثلةً بـ”حسام الدين المليجي”، في فعاليات الدورة السنوية الخامسة من أسبوع القاهرة للمياه، لاستعراض مبادراتها في مجال استدامة المياه، بما في ذلك نظام ترشيح المياه المبتكر HomePure. وكان للشركة حضور نشط أيضاً في فعاليات الدورة التاسعة من المنتدى العالمي للمياه، التي انعقدت في داكار بالسنغال في عام 2022.

وصرّحت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “نحن متشوقون لنشهد عاماً آخر من النجاح في 2023 ونتطلع قدماً إلى توفير تجربة مستدامة وإيجابية لجميع أصحاب المصلحة لدينا. وسنحرص على الوفاء بالمعايير العالية التي وضعناها لعلامة كيونت على مرّ السنين مع السعي الدؤوب للارتقاء بهذه المعايير إلى آفاق أرحب خلال العام الجديد“.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. انا احب شركة كيونيت و فخورة بها لأنها كل عام في ارتقاء أكثر لأنها تغطي جميع جوانب الحياة التي يحتاج إليها الإنسان من صحة و عافية و منزل ومعيشة اجازات تعليم تدريبات مجوهرات مساعدات إنسانية خيرية .اتمنى لها المزيد من التطور و الاستمرارية

  2. لا مجال للمقارنة أفضل شركة تسويقية في العالم هي كيونت برافو كيونت دوما أنتي الرائدة والافضل