أيام قليلة على افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، المرتقب إجراؤها بطنجة والرباط في الفترة الممتدة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، تم تخصيص القطار فائق السرعة “البراق”، لنقل الأندية المشاركة بين المدينتين.

وذكرت مصادر جريدة “le12.ma، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستخصص القطار السريع TGV “البراق” للتنقل الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية، بين المدينتين المحتضنتين لهذا الحدث الكروي الكبير الرباط و طنجة.

وتشهد البطولة المقرر إجراء مبارياتها في ملعبي ابن بطوطة بمدينة طنجة، والمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في الفترة ما بين فاتح فبراير و11 من الشهر ذاته، مشاركة فرق ريال مدريد، وفلامينغو البرازيلي، وسياتل ساوندرز الأمريكي، أوكلاند سيتي النيوزلندي، والهلال السعودي، والأهلي المصري والوداد الرياضي.

وتنطلق البطولة في الفاتح من فبراير المقبل، بإجراء مباراة الافتتاح التي ستجمع الأهلي المصري بفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وستجرى مباريات دور الربع في الرابع من فبراير المقبل، ومباريات نصف النهائي في السابع والثامن من الشهر ذاته.، في حين سيلعب النهائي يوم11 فبراير.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، فريق الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، في مواجهة فريق الهلال السعودي، بطل آسيا.

وسيواجه الأهلي المصري، في الدور الثاني حال فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، سياتل ساوندرز الأمريكي.

وبخصوص المربع الذهبي، أوقعت القرعة فريق ريال مدريد، بطل أوروبا، في مواجهة الفائز من مباراة الأهلي أو أوكلاند سيتي ضد سياتل الأمريكي، فيما سيواجه فلامنغو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، الفائز في مباراة الوداد والهلال السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *