أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، الأربعاء،  عن إلغاء بعض الرحلات الجوية من وإلى العاصمة الفرنسية باريس، بسبب الإضرابات التي تعرفها فرنسا.

وذكرت “لارام” في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـتويتر“، أنه “نظرًا لإشعار إضراب الخدمة العامة في فرنسا في 19 يناير 2023، طُلب من جميع شركات الطيران خفض عدد رحلاتها بنسبة 20%، وبناءً عليه تم إلغاء رحلتين في 19 و 20 يناير”.

وأكدت الخطوط الجوية، أنها تدعم عملائها بإعادة حجزهم في رحلات أخرى، وبالنسبة إلى حاملي تذاكر الرحلات السالفة الذكر، الذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المذكورة، أوردت “لارام” في البلاغ ذاته أنها تمنحه عملائها الاختيار بين استرداد ثمن تذكرتهم بوسائل الدفع الأصلية، أو تغيير تاريخ الرحلة بشكل مجاني حسب التواريخ المتوفرة من وإلى نفس الوجهة، أو اختيار وجهة أخرى على ضمن رحلات الخطوط الملكية المغربية إلى أوروبا بتاريخ سفر جديد خلال 15 يوما من تاريخ الرحلة الملغاة، شريطة الاحتفاظ بمدة الإقامة الأولية.

من جانبه، أكد المكتب الوطني للمطارات، صباح اليوم الخميس، أن الرحلات الجوية من وإلى فرنسا ستعرف بعض الاضطرابات، ابتداء من يومه الخميس 19 يناير الجاري، بسبب الاحتجاجات التي تشهدها فرنسا.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات، في تدوينة له على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن الرحلات الجوية الرابطة بين المغرب وفرنسا ستعرف بعض الاضطرابات.

وطالب المكتب الوطني، من زبنائه بالتحقق من وضعية رحلاتهم مع شركات الطيران الخاصة بهم قبل الذهاب إلى المطار. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *