قررت الخطوط الملكية المغربية، تقديم تسهيلات لتدبير تنقل مشجعي المنتخب المغربي، كي يواصلوا دعمهم للأسود في نصف نهائي كأس العالم بقطر.

وأفادت لارام، في بلاغ لها، ليلة السبت، أنها اتخذت إجراءات من أجل تقديم تسهيلات لتدبير التذاكر، ومن أجل تمكين المشجعين من مواصلة مساندتهم لأسود الأطلس في المباراة المقبلة،عقب التأهل التاريخي للمنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم.

وأكدت الشركة أنها عبأت كافة مواردها بهدف إطلاق تدابير لفائدة المشجعين المغاربة الموجودين بقطر، والذين سافروا عبر رحلات الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف البلاغ، أنه بالنسبة للمشجعين الموجودين بقطر، ستحافظ الخطوط الملكية المغربية على رحلاتها المبرمجة ليلة 10 إلى 11 دجنبر لتمكين المشجعين، الراغبين في ذلك، من العودة إلى المغرب.

وتابع بلاغ لارام، أنه بالنسبة للمشجعين الراغبين في البقاء بالدوحة لمواصلة دعم أسود الأطلس، فإن الشركة ستمنحهم تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة مواعيد عودتهم، موضحا أنه سيكون بإمكانهم تغيير تاريخ العودة، دون غرامات أو مصاريف إضافية، إلى الرحلات التي ستبرمج أيام 19 و20 و21 دجنبر الجاري.

وسيتوصل جميع المسافرين المعنيين بتذاكرهم بالتاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم.

وأشار البلاغ، أنه يتعين على المسافرين الذين لم يدلوا بعناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم التواصل مع مركز الاتصال التابع للشركة الوطنية عبر الرقمين الهاتفيين التاليين: 0890000800 (المغرب) و212522489797+ (الرقم الدولي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *