شاركت الفنانة المغربية فاتي جمالي، متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، فرحتها بتسلمها الإقامة الذهبية بدولة الإمارات.

ونشرت ملكة جمال المغرب سنة 2014، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، صورة توثق لحظة تسلمها الإقامة الذهبية، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على الإقامة الذهبية”.

وأضافت فاتي جمالي، “وأشكر لجنة دبي الإنتاج التلفزيوني والسينمائي”.

جمالي

وتستعد مليحة العرب، خلال الأيام القادمة، لتطل على جمهورها المغربي من خلال عمل جديد يحمل كعنوان “كازا ستريت”، لمخرجه محمد علي المجبود.

وبدأت ملكة جمال إفريقيا، في الترويج إلى مسلسلها الجديد، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشرت “التيزر” الرسمي للعمل، وعلقت قائلة: “ترقبوني في مسلسل كازا ستريت.. أول مسلسل مغربي من أعمال شاهد الأصلية”.

وإلى جانب فاتي جمالي، يشارك في هذا العمل مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم الممثل ربيع الصقلي، ووداد إلما، ومريم الزعيمي، ورضا العلوي، وكوثر بودراجة وعبد السلام البوحسيني.

جمالي

ويعالج العمل ظاهرة أطفال الشوارع الذين يعيشون بين أزقة العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، حيث يغوص في قضاياهم وعالمهم من زاوية جديدة في قالب درامي اجتماعي.

ويذكر أن  مسلسل “كازا ستريت” يعد أول عمل درامي مغربي من إنتاج منصة “شاهد” الأصلية ، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، يعالج في طياته ظاهرة أطفال الشوارع ، وعدد ا من القضايا المتعلقة بعالمهم الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *